البحث

يا فرحه ما تمت خطبة أحمد الشيخ تتحول إلى وصلة ردح على السوشيال ميديا بسبب النفقة

منذ 1 شهر
August 31, 2019, 8:01 pm
يا فرحه ما تمت خطبة أحمد الشيخ تتحول إلى وصلة ردح على السوشيال ميديا بسبب النفقة

يا فرحه ما تمت خطبة أحمد الشيخ تتحول إلى "وصلة ردح" على السوشيال ميديا بسبب النفقة

يبدو أن إعلان نجم الأهلى أحمد الشيخ خطبته تسبب فى أزمة على الشوشيال ميديا، وسط تعاطف بعض متابعيه مع طليقته السابقة دينا وأم ابنته مكة.
طليقة لاعب الأهلى تطالبه بالنفقة
وردت زوجة أحمد الشيخ على خبر خطبته وقامت بتوبيخه عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مطالبة متابعيها بعدم إرسال رسائل مواساة.
ووجهت زوجة لاعب الأهلى السابقة رساله له عن لسان ابنته مكة قائلة، "من موقعى هذا كوكى بتبارك وبتقولك زى ما بتعرف تخطب يا بابى ابقى أبعت نفقتى الأول اللى أنت موقفها علشان ربنا هيحاسبك".
زوجة احمد الشيخ
 
الشيخ يرد على كلام زوجته بمستندات النفقة
من جهته رد أحمد الشيخ على كلام زوجته والتى نشرها أحد متابعيه عبر صورة الخطبة التى نشرها بالمستندات التى توضح أحكام النفقة.
وقال الشيخ، "لا دينى ولا تربيتى تسمح إنى أرد على حد بيغلط مع إنى قادر أعمل كتير، لكن فى الأول والآخر أنا بعامل ربنا وعامل حساب لبنتى، أنا اللى مستغربله بس إزاى الناس بقت بجحة كدة".
أحمد الشيخ 15
حكم النفقة
نجم الأحمر: للأسف أم بنتى ولا دينى ولا تربيتى تسمح لى أرد
وأضاف الشيخ، "ربنا عالم وكل الناس عارفة وهما أولهم أنا بجيب لبنتى أيه، لكن عمرى مع هتكلم فى تفاصيل احتراما لنفسى قبل أى شىء، ولما بنتى تكبر ربنا هيعرفها الحقيقة قبل الناس المحترمة ما تعرفها، ولو يعرفوا ربنا مش هيمنعوا إنى أشوف بنتى بالود ومن غير ما أرفع قضية رؤية"، مشيراً إلى أنه نشر ورقة توضح حصولها على نفقة و5 آلاف جنيه للبنت كل شهر، مؤكداً أن لديه أوراقا توضح أن هذا الموضوع، قائلا، "كان كله مادى والحمد لله ربنا بيعوض أوى يا جماعة، وكل الاحترام ليها علشان للأسف أم بنتى".
رد الشيخ على متابعيه

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.