البحث

ما الذي تسبب في تحفيز المتهم بطعن أمين شرطة الجزيرة لقتل المجني عليه؟

منذ 1 شهر
September 1, 2019, 9:22 pm
ما الذي تسبب في تحفيز المتهم بطعن أمين شرطة الجزيرة لقتل المجني عليه؟

ما الذي تسبب في تحفيز المتهم بطعن أمين شرطة الجزيرة لقتل المجني عليه؟ 

قررت النيابة العامة بعد إجراء تحقيقاتها في واقعة طعن أمين شرطة على يد مهتز نفسيًا، أمام نادي الجزيرة بمنطقة الزمالك، بحبس المتهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
وقال المتهم فى التحقيقات، إنه مصاب بوسواس قهري، ودائما ما يشعر بأن هناك شخص يعذبه، وفى يوم الواقعة قرر أن ينزل من بيته ويطعن أى شخص سيقابله.
وأضاف المتهم، أنه حاصل على شهادة الثانوية العامة، وهو من مواليد منطقة الزمالك، ويمتلك سيارة مرسيدس موديل العام الجاري.
عاجل| وفاة والد المتهم بقتل أمين شرطة نادى الجزيرة بعد سماعه الخبر
وفاة والد المتهم
كشفت مصادر مطلعة على سير التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى واقعة استشهاد أمين شرطة أمام مقر نادى الجزيرة، عن وفاة والد المتهم بطعن الأمين فور سماعه الخبر.
وقالت المصادر لـ”القاهرة24″، أن والد المتهم يعمل استاذاً جامعياً بجامعة القاهرة، وعندما وصله نبأ قتله نجله لأمين شرطة صباح أمس السبت أصيب بنوبة قلبية حادة توفى على أثرها فى الحال.
وكشفت المصادر أن المجنى عليه تلقى 5 طعنات غائرة من المتهم، وأنه ركض خلف المتهم غارقاً فى دمائه للقبض عليه، واستطاع بالفعل ضبط، وقام بتسليمه للأهالى حتى وصول سيارة الشرطة لضبطه.
انتقال النيابة 
وانتقل فريق من النيابة لمعاينة مكان الحادث، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة
واستشهد أمين شرطة قبل وصوله إلى المستشفى، بعد تلقيه عدة طعنات على يد مجرم بمحيط نادي الجزيرة بالزمالك، أنفاسه الأخيرة، وتبين أن المجرم مهتز نفسيا.
وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن، القبض على شخص طعن أمين شرطة بمحيط نادي الجزيرة بمنطقة الزمالك.
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل مفاده قيام شخص بطعن شرطي بمحيط نادى الجزيرة، وعلى الفور انتقل العميد جعفر عمران مأمور القسم وعدد من ضباط المباحث وتبين قيام مهتز نفسيا بطعن شرطي تابع لقوة الحراسات وتأمين المنشآت الحيوية وتم ضبط المتهم.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.