في الكويت انتشال جثة عامل مصري من حفرة

منذ 1 سنه
September 3, 2019, 4:52 am

حدث
في الكويت انتشال جثة عامل مصري من حفرة 
كشفت صحيفة "الراي" الكويتية، اليوم الثلاثاء، أن عاملا مصريا يعيش في الكويت، فارق الحياة سقوطًا في حفرة مشروع جسر قيد الإنشاء على طريق جاسم الخرافي، مشيرةً إلى أنه تم انتشال جثته وأحيلت إلى الطب الشرعي.

ونقلت "الراي" عن مصادر قولها إن "عمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقت بلاغًا بشأن سقوط عامل مصري في حفرة جسر قيد الإنشاء على طريق جاسم الخرافي.

وانتقل إلى الموقع رجال مركزي مشرف والإنقاذ الفني، حيث باشر المنقذون مسؤولية انتشال العامل من الحفرة، وبعد إخراجه تم فحصه من قبل رجال الطوارئ الطبية فاتضح أنه فارق الحياة مُتأثرًا بإصاباته".

وأوضحت المصادر أن "رجال الأمن انتدبوا الأدلة الجنائية، وبعد معاينة جثة المتوفى رُفعت وأحيلت إلى الطب الشرعي، حيث سُجّلت قضية سقوط من علو ووفاة، وجارٍ الوقوف على ملابسات سقوطه، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص القضية المسجلة".
ثدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play