وصفة سحرية للتخلص من تساقط الشعر فى ساعتين

منذ 1 سنه
September 4, 2019, 1:45 am

وصفة سحرية للتخلص من تساقط الشعر فى ساعتين



تعانى العديد من السيدات من مشكلات تساقط الشعر والتليف، لذلك يُنصح، بإستخدام تلك الوصفة السحرية، من أجل تطويل الشعر، حيث يمكن مزج زيت اللوز وجوز الهند والسمسم، ثم يتم دهن الشعر وتدليك الفروة به، تترك تلك الزيوت لفترة كافية لمدة ساعتين، وسوف تحصلين على لمعان طبيعى فضلا عن تقوية الشعر، وبعد مضي ساعتين يمكنك غسل الشعر.

ويمكن العمل على تحضير ماء دافئ ثم إضافة 5 ملاعق من زيت الورد، ووضعها على الشعر، إلى أن يصبح رطبا، ويتم ترك الزيت على الشعر لمدة ساعة، ثم يمكنك بعد ذلك الاستحمام.

أما إذا كنت ترغبين فى الحصول على شعر انسيابي يمكنك العمل على اضافة معلقة كبيرة من زيت الورد إلى ملعقة كبيرة من زيت السمسم ومزجهما مع بعضهما ثم تدليك فروة الرأس بهما وترك الخليط فى الشعر لمدة 3 ساعات، ثم الاستحمام.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play