البحث

عاجل الأن .. انباء عن وفاة عبد الله محمد مرسي بأزمة قلبية

منذ 2 شهر
September 4, 2019, 11:07 pm
عاجل الأن .. انباء عن وفاة عبد الله محمد مرسي بأزمة قلبية

حدث
عاجل الأن انباء عن وفاة عبد الله محمد مرسي بأزمة قلبية

توفي منذ قليل، عبدالله محمد مرسي، نجل محمد مرسي العياط، بأحد المستشفيات الخاصة بحدائق الأهرام.


وكان قد قرر المستشار نبيل صادق، النائب العام، العام الماضي، إخلاء سبيل عبد الله مرسي، نجل محمد مرسي العياط، بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد التحقيق معه في اتهامات منسوبة له.

وتلقت النيابة العامة، يوم الإثنين 17 يونيو 2019، إخطارًا بوفاة محمد مرسي العياط، في جلسة المحاكمة في القضية رقم 56458 لسنة 2013، جنايات أول مدينة نصر، القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التخابر مع حماس".

وذكر بيان صادر عن النائب العام المستشار نبيل صادق، حينها أن أثناء المحاكمة، وعقب انتهاء دفاع المتهمين الثاني والثالث من المرافعة طلب محمد مرسي الحديث فسمحت له المحكمة بذلك، حيث تحدث مرسي لمدة 5 دقائق، وعقب انتهائه من كلمته رفعت المحكمة الجلسة للمداولة.

وأكمل البيان، أن أثناء وجود المتهم محمد مرسي والمتهمين داخل القفص، سقط أرضًا مغشياً عليه، حيث تم نقله فورًا إلى المستشفى وتبين وفاته.

وبتوقيع الكشف الطب الظاهري عليه، وجد أنه لا ضغط له ولا نبض ولا حركات تنفسية، وحدقتا العينين متسعتان، غير مستجيبتان للضوء والمؤثرات الخارجية، وقد حضر إلى المستشفى متوفياً في تمام الساعة 4:50 دقيقة مساءًا، وتبين عدم وجود إصابات ظاهرية بجثمان المتوفى.

وأمر النائب العام، بانتقال فريق من أعضاء النيابة العامة، بنيابتي أمن الدولة العليا، وجنوب القاهرة الكلية؛ لإجراء المناظرة لجثة المتوفى، والتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة داخل قاعة المحكمة، وقفص المتهمين وسماع أقوال المتواجدين معه.


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.