البحث

اخر لحظات حياته و اين توفي ومن كان معه. تفاصيل وفاة وعزاء عبد الله نجل المعزول محمد مرسي

منذ 2 شهر
September 4, 2019, 11:49 pm
اخر لحظات حياته و اين توفي ومن كان معه. تفاصيل وفاة وعزاء عبد الله نجل المعزول محمد مرسي

أثناء القيادة فى هذا المكان وبصحبة صديق تفاصيل وفاة وعزاء عبد الله نجل  المعزول محمد مرسي


كشف عبد المنعم عبد المقصود، محامي أسرة الرئيس الأسبق محمد مرسي، تفاصيل وفاة عبدالله نجل محمد مرسي مؤكدًا على أنه فجأة توقفت عضلة قلبه، بينما كان يقود سيارته.
وأضاف عبد المقصود في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أن عبد الله كان برفقة أحد أصدقائه، والذي تمكن من إيقاف سيارته لحظة توقف عضلة قبله، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.
وأكد محامي الأسرة، على أنه ينهي إجراءات الدفن الآن، بمستشفى الواحة في منطقة حدائق الأهرام، لإنهاء الإجراءات، موضحًا أنه حتى الآن لم يتم تحديد المكان الذي سيتم فيه الدفن أو وقت تشييع الجثمان.
وفاة عبدالله نجل الرئيس الأسبق محمد مرسي
توفى منذ قليل عبدالله نجل الرئيس الأسبق محمد مرسي إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها.
وفى وقت سابق قرر النائب العام إخلاء سبيل عبد الله محمد مرسي، نجل محمد مرسي، بكفالة 5 آلاف جنيه بعد التحقيق معه عدة ساعات في اتهامات بنشر بيانات وأخبار كاذبة.
وفى وقت سابق، توفى محمد مرسي العياط، الرئيس الأسبق، أثناء حضوره في جلسة محاكمته في قضية اقتحام الحدود الشرقية والتخابر، حيث طلب “مرسي” الكلمة من القاضي فسمح له، وفي أعقاب رفع الجلسة، أصيب بنوبة إغماء وتوفى على إثرها.
 أداء صلاة الغائب على محمد مرسي
علم “القاهرة 24” من مصادر مطلعة، أن وزارة الأوقاف ستفتح تحقيقًا حول استخدام المساجد بقرية العدوة في محافظة الشرقية، لصلاة الغائب على محمد مرسي، الذي وافته المنية، فى 17 يونيو الماضي، داخل قاعة المحكمة أثناء نظر قضية اقتحام الحدود الشرقية.
وأضافت المصادر لـ”القاهرة 24″، أن وزارة الأوقاف ستفتح تحقيقًا مع إمام مسجد قرية العدوة، بعدما قال إنه لن يتم تسلم العزاء في محمد مرسي، إلا بعد القصاص له، بحسب ما نقلته بعض التقارير الصحفية لمواقع أجنبية.
وأشارت المصادر، إلى أن دعوة القصاص هي دعوة مباشرة بالعنف وارتكاب أعمال تخريبية، خاصةً وأن محمد مرسي قد وافته المنية بصورة طبيعية داخل المحكمة، بعد أن سقط مغشيًا عليه داخل قفص الاتهام، عقب طلب الكلمة من القاضي، والانتهاء من أقواله.
وكانت تقارير صحفية أجنبية، أشارت إلى أن مساجد قرية العدوة مسقط رأس محمد مرسي، فتحت أبوابها لأداء صلاة الغائب على وفاته، وسط حضور من أهالي القرية والقرى المجاورة.
ونقلت التقارير عن الأمام الذي أم المصليين، قوله: “لن نأخذ العزاء في الرئيس محمد مرسي، حتى القصاص وأخذ حقه”، (بحسب موقع يورونيوز).
وكان محمد مرسي، قد تحدث مع عائلته منذ أيام ولم يذكر لهم شيء عن وضعه الصحي، بحسب قناة العربية، والتي أكدت على أن عائلته ستلقي نظرة على جثمانه بعد انتهاء عمل فريق الطب الشرعي.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.