البحث

5 لاعبين ينتظرون الهروب من جحيم الدكة الأهلاوية فى زمن التجربة السويسرية

منذ 9 شهر
September 5, 2019, 12:24 am
5 لاعبين ينتظرون الهروب من جحيم الدكة الأهلاوية فى زمن التجربة السويسرية

5 لاعبين ينتظرون الهروب من "جحيم الدكة الأهلاوية فى زمن التجربة السويسرية

مع تولّي السويسري رينيه فايلر مسئولية تدريب فريق الاهلي بات أكثر من لاعب بالفريق طامحاً في العودة للتشكيلة الأساسية بعدما غاب عنها خلال الفترة الماضية لأسباب فنية خلال حقبة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق.
في التقرير التالي نُلقي الضوء على أبرز خمسة لاعبين ينتظرون الخلاص من جحيم الدكة الحمراء الذى عانوا منه خلال "زمن لاسارتي" وهو ما نستعرضه في سياق التقرير التالي:
1_أحمد فتحي
رغم أنه أحد نجوم الاهلي خلال سنوات طويلة بل أنه كتب لنفسه تاريخ رائع مع الاهلي والمنتخبات الوطنية لسنوات طويلة إلأ إن أحمد فتحي إضطر للجلوس أحتياطياً خلال الموسم الماضي لفترات طويلة لصالح محمد هاني ظهير أيمن الفريق.
غاب أحمد فتحي عن معظم مباريات الاهلي بسبب وجهة نظر لاسارتي وبالتالي أبتعد الظهير الأيمن المُجتهد عن المنتخب في أمم افريقيا الأخيرة لذا يأمل اللاعب تغيير الماضي بالعودة للمشاركة في المباريات.

2_صلاح محسن
يرى صلاح محسن مهاجم الاهلي إنه لم يكن يستحق كل هذا التجاهل من قبل لاسارتي حيث جلس طويلاً على دكة البدلاء لصالح وليد آزارو ومروان محسن ورغم أن صلاح طالب كثيراً بفرصته إلا أنه لم يحصل عليها ليفكر في الرحيل من الاهلي لكن إدارة النادي رفضت التفريط فيه.
مع قدوم فايلر يأمل صلاح محسن في العودة للمشاركة مع الاهلي وقيادة هجوم الأحمر خاصة وأنه أثبت نفسه عندما حصل على فرصة كافية حيث سجل أهدافاً مؤثرة ملعوبة.

3_وليد سليمان
في الفترة الأخيرة من عهد لاسارتي شارك وليد سليمان لفترة وغاب في أخرى تارة بسبب الإصابات وتارة بسبب رؤية فنية خاصة بالمدرب الأورجوياني السابق مارتن لاسارتي لذا يتطلع الحاوي وليد سليمان لأن يجد لنفسه مكاناً اساسياً في الفريق خاصة في ظل "التخمة" التى بات يعاني منها الاهلي في جميع المراكز ومنها مركز سليمان.

4_محمود وحيد
رغم أن الجميع يدرك جيداً أن الدولي التونسي على معلول واحداً من أفضل من لعبوا في الجبهة اليُسرى بالكرة المصرية إلا أن محمود وحيد ظهير أيسر الفريق يطالب بأن ينال فرصة المشاركة في كثير من المناسبات الكروية التى من الممكن إراحة معلول عنها.

5_أحمد الشيخ
لا يختلف حال أحمد الشيخ لاعب الفريق عن حال أكثر من لاعب أخر حالت رؤية لاسارتي عن غيابه عن مباريات الفريق رغم جاهزيته ورغم أنه يقدم بشكل جيد مع الفريق حينما يحصل على فرصة كافية.
يتطلع الشيخ لأن يعود لدائرة الأضواء ويشارك مع الاهلي ويعبر عن قدراته وإمكانياته الفنية في عهد فايلر.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.