البحث

مدرب الزمالك يعترف بيراميدز أقوى من الأهلي

منذ 4 شهر
September 6, 2019, 3:10 pm
مدرب الزمالك يعترف بيراميدز أقوى من الأهلي

مدرب الزمالك: يعترف بيراميدز أقوى من الأهلي
حرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على مشاهدة سلسلة من التسجيلات عن فريق بيراميدز قبل لقائهما يوم الأحد المقبل في نهائي كأس مصر.

ووصف المدرب المنافس بالفريق العنيد والذي يمتلك طموحات كبيرة وشدد على أنه أقوى من الأهلي بشكل كبير ويمتلك دكة بدلاء قوية.
وتوقع أن ينافس بقوة على بطولة الدوري في الموسم المقبل وأشار إلى أنه متكامل ويمتلك دكة بدلاء قوية لا تقل أهمية عن اللاعبين الأساسيين.
ويرى أن الثنائي جون آنتوي وإريك تراوري من أهم اللاعبين بين صفوف المنافس ويمتللكا قدرات فنية وبدنية عالية بالإضافة إلى عنصر السرعات وطلب بضرورة فرض رقابة صارمة عليهما وعدم ترك مساحة لهما نهائيًا بجانب إجادة آنتوي في الكرات العالية وهو ما دفعه لمطالبة محمود علاء بمراقبته جيدًا في الكرات الثابتة وعدم السرحان.
وكان الزمالك قد تأهل لنهائي كأس مصر من بوابة فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف عن طريق مصطفى محمد مهاجم الفريق والذي سجله في الدقائق الأخيرة، في الوقت الذي تأهل بيراميدز من بوابة بتروجت بهدفين دون رد في الدور نصف النهائي.
ويسعى ميتشو لحصد بطولة الكأس لتكون أولى مهامه مع الزمالك ويعلم جيدًا مدى حاجة التتويج بها بسبب ضياع بطولة الدوري التي ضاعت وتوج بها النادي الأهلي.
ويتخوف الصربي من عنصر السرعات في مباراة بيراميدز بسبب تواجد أكثر من لاعب قوي بين صفوف المنافس سواء إريك تراوري أو عبدالله رومالا أو إبراهيم حسن وهو ما جعله يجهز من الآن لتلك المواجهة والتركيز على لاعبين يمتلكون سرعات وجاهزين لإيقاف تلك السرعات وغلق مفاتيح لعب المنافس بسبب صعوبة المواجهة، وحرص ميتشو على مشاهدة سلسلة من المباريات للمنافس في الأيام الماضية لدراسته بالشكل الأمثل ووضع يده على نقاط القوة والضعف، ويميل بشكل كبير للإبقاء على عبدالله جمعة كظهير أيسر في مركزه وعدم الدفع بمحمد عبد الشافي والاكتفاء بدوره كبديل في المركز الثاني من عمر اللقاء.
وتقام المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.