البحث

انخفاض فى درجات الحراره وشبوره مائيه .. الارصاد تكشف عن حالة الطقس غدا السبت

منذ 1 شهر
September 6, 2019, 9:24 pm
انخفاض فى درجات الحراره وشبوره مائيه .. الارصاد تكشف عن حالة الطقس غدا السبت

انخفاض فى درجات الحراره وشبوره مائيه الارصاد تكشف عن حالة الطقس غدا السبت

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، اليوم الجمعة، بيانًا على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يكشف عن حالة الطقس المتوقعة ليوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2019.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد، أنه يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة جنوبًا نهارًا لطيف ليلًا.

وأضافت "الأرصاد، أن الرؤية تقل في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، لافتة إلى أن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، وتكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس.

هذا وأوضحت الدكتورة إيمان شاكر، خبيرة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة، قائلة إن درجات الحرارة تشهد اليوم ارتفاع مؤقت، حيث يسد طقس حار على القاهرة والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب البلاد.

وأضافت شاكر، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "النيل للأخبار"، أنه اعتبارا من الغد سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة بمعدل 3درجات، حيث سنشعر بتحسن في درجات الحرارة على مدار الأسبوع.

وأوضحت أنه يفصلنا أسبوعين عن بداية فصل الخريف، حيث سنبدأ نشهد تحسن في نسبة الرطوبة، وانخفااض في درجات الحرارة.

وفي نفس السياق الهيئة العامة للأرصاد، نشرت بيانًا، حول حالة طقس اليوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر 2019، موضحة أنه يسود طقسًا معتدلًا على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة جنوبا نهارًا لطيف ليلًا.

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الرؤية تقل مع الشبورة المائية صباحًا علي شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية،والرياح اغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء.

وتهتم الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، بنشر بيان يومي، بدرجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة يوميًا.

وكانت قد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، عن نشر بيانًا تفصيليًا، يوم الأحد، يوزع على المحافظات والجهات المعنية؛ لاتخاذ الاحتياطات اللازم والبدء في الاستعدادات لفصل الشتاء.


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.