البحث

تخلص من الكرش بـ 3 أطعمة

منذ 1 شهر
September 8, 2019, 2:19 am
تخلص من الكرش بـ 3 أطعمة

تخلص من الكرش بـ 3 أطعمة

ظهور الكرش وخصوصا لأصحاب الوزن الزائد يتسبب في مشاكل كثيرة للرجال والمضاعفات الصحية ، كزيادة فرص الإصابة بأمراض  القلب ومشاكل المعدة وغيرها من الأمراض، وهذا الأمر يحدث أيضا للنساء اللاتي يعانين من الكرش.
وخلال الأسطر القادمة نتعرف علي أفضل الأطعمة الهامة التي تساهم بشكل كبير في التخلص من الكرش، وذلك وفقا لموقع "helhline"، ومنها:
-المكسرات
أشارات العديد من الدراسات الطبية الحديثة، علي أن تناول حفنة يوميا من المكسرات تمد الجسم بالعناصر التي يحتاجها، وتقلل الرغبة في تناول الطعام أو الشعور بالجوع، ولذا عليك الاهتمام بتناول الحفنة اليومية.

-البيض
من الأطعمة التي تزيد من حرق الدهون بالجسم، وهو من البروتينات الجيدة لجسم الإنسان، والتي يحتاجها بشكل دائم، ولذا عليك تناول يوميا بيضة مسلوقة للحصول علي فوائدها وأبرزها الشعور بالشبع لفترات طويلة.

-الشوفان
أو رقائق الشوفان تعد من الأطعمة الغنية بالألياف، والتي تعمل علي زيادة نسبة حرق الدهون، وأيضا  تحافظ علي صحة المعدة والجهاز الهضمي، ولذا تناولك يوميا للشوفان يساهم بشكل كبير في التخلص من الوزن الزائد، والشعور أيضا بالشبع.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.