البحث

رساله من ايمن حفنى للزمالك بعد التتويج بكأس مصر

منذ 4 شهر
September 8, 2019, 10:39 pm
رساله من ايمن حفنى للزمالك بعد التتويج بكأس مصر

رساله من ايمن حفنى للزمالك بعد التتويج بكأس مصر

هنأ أيمن حفنى لاعب الزمالك السابق والمقاصة الحالى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد فوزه بلقب بطولة كأس مصر، بعد اكتساح بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد برج العرب، ضمن نهائي بطولة كأس مصر.

وكتب أيمن حفنى عبر صفحته بموقع "تويتر"، ‏"الف مبروك لجمهور الزمالك العظيم ومبروك للاعبيه الرجاله كنتم رجال‎#الكاس_زملكاوى".

ونجح أشرف بن شرقي في تعزيز تقدم الأبيض على بيراميدز حيث تمكن من تسديد الهدف الثاني في شباك بيراميدز خلال الدقيقة 63 ثم الثالث في الدقيقة 82 ليتقدم الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة على بيراميدز.

ضم تشكيل الزمالك كلًا من حراسة المرمي: محمد عواد، خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي، خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأمامهما أشرف بن شرقي وأوباما وشيكابالا، خط الهجوم: مصطفي محمد.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.