البحث

اول رد من جنش على ما فعله شيكابالا

منذ 11 شهر
September 8, 2019, 10:57 pm
اول رد من جنش على ما فعله شيكابالا

اول رد من جنش على ما فعله شيكابالا
قام محمد عبدالرحيم «جنش»، بالرد على زميله وقائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، الذي دعم الأول عقب التتويج ببطولة كأس مصر للمرة الثانية على التوالي على حساب بيراميدز بثلاثية نظيفة.
وحرص شيكابالا على دعم جنش عقب التتويج بكأس مصر، وارتدى شيكابالا القميص الخاص بجنش واحتفل به رفقة جماهير الزمالك على أرضية ملعب «برج العرب».
وحرصت الجماهير الحاضرة في برج العرب على توجيه التحية لشيكابالا و جنش فور انتهاء اللقاء.
وحصل الزمالك على كأس مصر للمرة الثانية على التوالي بالفوز الكبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب «برج العرب».
افتتح يوسف أوباما التسجيل للفارس الأبيض في الدقيقة 52، من كرة طويلة عن طريق فرجاني ساسي من وسط الملعب إلى شيكابالا خلف دفاع بيراميدز لينطلق به ويمرر كرة أرضية متقنة إلى أوباما داخل منطقة الجزاء ليضعها إلى داخل الشباك.
وعزز المغربي أشرف بن شرقي، النتيجة للزمالك بتسجيله هدفين في الدقيقة 64، من كرة عرضية رائعة عن طريق حمدي النقاز إلى داخل منطقة الجزاء ليرتقي لها بن شرقي من فوق الجميع ليضعها بسهولة إلى داخل شباك الحارس أحمد الشناوي.
وفي الدقيقة 83، من هجمة مرتدة رائعة بقيادة محمد أوناجم الذي انطلق بالكرة بعد تمريرة رائعة من فرجاني ساسي، وتوغل أوناجم داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية ليضعها بن شرقي بسهولة إلى داخل مرمى الحارس أحمد الشناوي.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.