البحث

تعليق الكاف على فوز الزمالك بـ كأس مصر

منذ 2 شهر
September 9, 2019, 11:40 am
تعليق الكاف على فوز الزمالك بـ كأس مصر

تعليق الكاف  على فوز الزمالك بـ كأس مصر

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن نادي الزمالك، نجح في السيطرة على غالبية فترات المباراة، لكنه انتظر الشوط الثاني ليمنح جماهيره الوفية سبباً للاحتفال، فبعد شوط أول سلبى، مرر محمود عبد الرازق شيكابالا كرة عرضية سجل منها أوباما الهدف الأول ليمنح الزمالك الأسبقية بالدقيقة 53.

وأضاف الموقع:" التونسي حمدي النقاز أرسل عرضية رائعة حولها بنشرقي برأسه للشباك ليضاعف تقدم الزمالك في الدقيقة 64، أما بنشرقي فنجح في وضع اللمسة الأخيرة حين سجل من تمريرة مواطنه محمد أوناجم قبل النهاية بست دقائق".
هيثم فاروق: ساسي أهدر فوزًا للزمالك بأكثر من 10 أهداف

يرى هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، أن نهائي كأس مصر كان سينتهي لصالح الفريق الأبيض بنتيجة كبيرة لو كان التونسي فرجاني ساسي في مستواه المعتاد.

وقال فاروق في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "فرجاني ساسي لم يصل إلى فورمته حتى الأن".

وأضاف: "لو وصل فرجاني لفورمته لكانت نتيجة المباراة اليوم لصالح الزمالك من رقمين وليس رقم واحد".

وأردف: "الزمالك أهدر عدد من الفرص لتسجيل أهداف وكانت له فاعلية هجومية كبيرة".
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.