البحث

شيكابالا لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك يكشف حقيقة إساءته لجماهير الأهلي في نهائي الكأس

منذ 4 شهر
September 9, 2019, 11:43 pm
شيكابالا لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك يكشف حقيقة إساءته لجماهير الأهلي في نهائي الكأس

حدث
شيكابالا لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك يكشف حقيقة إساءته لجماهير الأهلي في نهائي الكأس

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف شهر مكافأة للصربي ميتشو المدير الفني للفريق بعد التتويج ببطولة كأس مصر أمس على حساب بيراميدز.
وجاءت المكافأة بواقع 70 ألف دولار وهو ما يوازي مليون جنيه قيمة الراتب الشهري المتفق عليه مع المدير الفني الذي يحصل عليه منذ التوقيع للأبيض.
وكان الزمالك قد فاز أمس، على بيراميدز بثلاثية نظيفة في نهائى كأس مصر ليتوج بالكأس رقم 27 في تاريخه، أحرز الأهداف يوسف أربامي والمغربي أشرف بن شرقي هدفين.
ومن المنتظر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته غدا الثلاثاء، على ملعب النادي، بعدما قرر الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة اليوم بعد الفوز ببطولة كأس مصر.
وبفوز فريق الكرة بالقلعة البيضاء، ببطولة كأس مصر، قفز الفريق 17 مركزًا في التصنيف الأسبوعي الصادر من موقع «clubworldranking» لأندية العالم.
حيث كان الزمالك قد احتل المركز الـ 104 الأسبوع الماضي، ليحصد الفريق كأس مصر، ويصعد للمركز الـ 87 عالميًا، بينما يتواجد النادي الأهلي في المركز الـ 52 عالميًا، ليواصل تصدره لقائمة الأندية المصرية والأفريقية.

وتغادر بعثة الزمالك القاهرة، متجهة إلى السنغال فجر الأربعاء المقبل، استعداداً للقاء جينيراسيون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له السبت المقبل.
وكان الزمالك تأهل لدور الـ32 من دوري الأبطال عقب الفوز على نظيره ديكاداها الصومالي بنتيجة 13\0 في موجموع مواجهتي الذهاب والعودة التي أقيمت على استاد برج العرب بعد الاتفاق الذي تم بين الفريقين حيث تواجد الفريق الصومالي في القاهرة لمدة 17 يوما.
حصل مسئولي نادي الزمالك على تسجيلات لفريق جينيراسيون فوت السنغالي، حيث يأمل الصربي "ميتشو" المدير الفني للفريق في داسة المنافس جيدا ومعرفة نقاط القوط والضعف له قبل المواجهة، ومعرفة طريقة لعب الفريق على ملعبه.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.