رساله نــاريه من ميتشو عن شيكابالا بعد التتويج بكأس مصر

منذ 1 سنه
September 10, 2019, 5:41 am

رساله نــاريه من ميتشو عن شيكابالا بعد التتويج بكأس مصر


أثنى الصربي ميتشو مدرب نادي الزمالك على لاعبه محمود عبد الرازق "شيكابالا" بعد تتويج الفريق الأبيض ببطولة كأس مصر للمرة الـ27 في تاريخه، لافتًا إلى أنه حظى بالشرف لتدريبه.
ونشر ميتشو صورة تجمعه بشيكابالا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "شرف كبير لي تدريب أسطورة حية لكرة القدم المصرية ولنادي الزمالك قائدنا شيكابالا".
وأضاف: "الرجل القادم من أسوان هو مدرب ثان في الملعب، يعطي كل ما لديه في الملعب من أجل الجماهير ومن أجل النادي وقدم أفضل ما يمكنه لمساعدة الفريق في التتويج بكأس مصر".
وكان الزمالك قد فاز على بيراميدز في مباراة نهائي كأس مصر بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجيش باستاد برج العرب.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play