البحث

بهذه الكلمات .. لاعبو الزمالك يتغنون بـ ميتشو

منذ 1 شهر
September 10, 2019, 10:48 am
بهذه الكلمات .. لاعبو الزمالك يتغنون بـ ميتشو

بهذه الكلمات لاعبو الزمالك يتغنون بـ"ميتشو"
أشاد عدد كبير من لاعبى الزمالك، بالصربى ميتشو المدير الفنى للفريق الكروى الأول، خاصة بعد نجاحه فى حصد لقب كأس مصر عقب الفوز على بيراميدز بنتيجة 3 /0.
وحرص "اليوم السابع" على استطلاع رأى عدد من لاعبى الزمالك، حول علاقتهم بالخواجة الصربى، وأسباب نجاحه مع الفريق الأبيض فى وقت قصير جدًا، ليحصد لقب الكأس رقم 27 فى تاريخ القلعة البيضاء.
وقال لاعبو الزمالك إن ميتشو يمتاز بالقراءة الجيدة جدًا للخصم، ويهتم دائمًا بمعرفة كل كبيرة وصغيرة عن المنافس من أجل دراستها والعمل على استغلال نقاط الضعف وغلق المساحات أمام نقاط القوة.
وأضاف اللاعبون أن ميتشو نجح منذ أول يوم تولى به المسئولية، فى أن يخلق علاقة صداقة مع جميع اللاعبين بالفريق والجهاز الفنى، موضحين أنه فاجأهم بدرايته بكل كبيرة وصغيرة عن كل لاعب، وهو الأمر الذى ساهم فى انسجامه سريعًا مع الفريق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.