البحث

الكاف يعلن عن اجتماعه الأول مع الفيفا اليوم هل يشهد مقابلة تاريخية بين الخطيب ومرتضى منصور

منذ 2 شهر
September 10, 2019, 4:28 pm
الكاف يعلن عن اجتماعه الأول مع الفيفا اليوم هل يشهد مقابلة تاريخية بين الخطيب ومرتضى منصور



حدث

 الكاف يعلن عن اجتماعه الأول مع الفيفا اليوم هل يشهد مقابلة تاريخية بين الخطيب ومرتضى منصور


أكد الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي "كاف"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن اجتماع اليوم بالقاهرة سيجمع الكاف والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"

وأكد البيان الذي نشره الكاف على تويتر، أن الاجتماع الأول سيكون من أجل إعادة الهيكلة المشتركة بين المؤسستين، حيث يأتي طبقا لخارطة الطريق لشراكة بين فيفا وكاف والتي تم الإعلان عنها في يونيو الماضي بناء على طلب الاتحاد الإفريقي لدعم الاتحاد الدولي لتسريع عملية إعادة الهيكلة الجارية حاليا بالكاف.

وأوضح البيان أن الاجتماع الذي سيحضره رئيسي الفيفا والكاف، إنفاتينو وأحمد أحمد، وأمين الكاف المغربي معاذ حجي، بالإضافة إلى الخبراء في الكاف، والموفد العام من الفيفا إلى الكاف فاطمة ساموراء.



بـ فرمان من رئيس الفيفا الخطيب يجتمع مع مرتضى منصور

قرر جيانى إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولى لكرة القدم، زيارة العاصمة المصرية القاهرة، والإجتماع مع عدد كبير من مسؤولى الأندية الأفريقية الكبيرة.

ويلتقي إنفانتينو مع محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي ومرتضي منصور رئيس نادى الزمالك، بتوليهم الأندية الأكثر تتويج في إفريقيا والشرق الأوسط.


وتقرر أن يكون اجتماع رئيس الإتحاد الدولى إنفانتينو، يوم 10 من شهر سبتمبر، بالقاهرة، خاصة بعد نجاح مصر فى استضافة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتنظيم الجيد للبطولة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.