البحث

الخطيب ينهي أحلام البدري في تدريب المنتخب

منذ 1 اسابيع
September 11, 2019, 10:21 am
الخطيب ينهي أحلام البدري في تدريب المنتخب

 الخطيب ينهي أحلام البدري في تدريب المنتخب
حدث

باتت أحلام حسام البدري المدير الفني السابق لفريق الأهلي بتدريب المنتخب الوطني مهددة بالفشل تمامًا بسبب محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر على الرغم من ارتفاع أسهم البدري لدى لجنة إدارة تحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

ويفاضل اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني حاليًا بين العديد من الأسماء من أبرزها حسام البدري المدير الفني السابق لفريق الأهلي وحسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني وإيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق المصري البورسعيدي.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على اجراء اتصال هاتفي بعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة بطالبه فيه بعدم اختيار حسام البدري المدير الفني السابق للفريق لتدريب الفراعنة عقب رحيل خافيير أجيري المدير الفني السابق.

وبرر رئيس الأهلي رغبته في عدم تولي البدري تدريب الفراعنة في المرحلة المقبلة من أجل تفادي الأزمات بين المنتخب والأهلي ولاعبيه أيضًا في الفترة القادمة حتى لا يصدم الجنايني بجماهير الأحمر مبكرًا بعد توليه المهمة عقب رحيل مجلس هاني أبوريدة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.