البحث

من جديد قرار حكومي ينتصر للمرأة في السعودية

منذ 1 اسابيع
September 11, 2019, 9:13 pm
من جديد قرار حكومي ينتصر للمرأة في السعودية

من جديد قرار حكومي ينتصر للمرأة في السعودية


نقلت وكالة "سبوتنيك" عن وزارة الخدمة المدنية المسئولة عن الوظائف الحكومية في السعودية، اليوم الأربعاء، إعلانها إنشاء وكالة خاصة تهتم بتمكين السعوديات في القطاع العام.

وأعلنت وزارة الخدمة المدنية المسئولة عن الوظائف الحكومية في السعودية، عبر حسابها على "تويتر" عن الخطوة الجديدة : "مواكبةً لمتطلبات رؤية السعودية 2030، قامت وزارة الخدمة المدنية بإنشاء وكالة تمكين المرأة، للتركيز على تمكين المرأة في القطاع العام وتعزيز دورها القيادي فيه".

ومن شأن إنشاء وكالة خاصة بتعيين النساء في الوظائف الحكومية، أن يوفر لعدد منهن وظائف في القطاع العام، ويخفض من نسب البطالة المرتفعة بينهن.

وتسير الرياض بوتيرة متسارعة نحو دعم النساء وإزالة القيود التي كانت تحد من مشاركتهن في سوق العمل والحياة العامة في المملكة، وحصلت نساء المملكة بالفعل في غضون عامين على كثير من الحقوق التي كنَّ محرومات منها في الماضي.
  
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.