البحث

قبل مباراه السوبر الزمالك يرفض مواجهه الاهلى فى هذه الحاله

منذ 1 شهر
September 12, 2019, 12:21 pm
قبل مباراه السوبر الزمالك يرفض مواجهه الاهلى فى هذه الحاله


قبل مباراه السوبر الزمالك يرفض مواجهه الاهلى فى هذه الحاله

رفض رئيس نادي الزمالك، خوض مباراة السوبر المصري، أمام الغريم التقليدى الأهلي على ستاد السلام.
وقال رئيس القلعة البيضاء، خلال تصريحاته التليفزيونية: "لن نلعب مباراة السوبر أمام الأهلي على ستاد السلام لأنه ملعب الأحمر من الأساس، ولن يكون من المنطق خوض المباراة على ملعبه، لأنه يجب أن يكون ملعب محايد".
وأشار إلى أن قرار الزمالك نهائي، ولا رجعة فيه ولكن إذا حدد اتحاد الكرة رسميا ملعب السلام، فعلى الأهلي أن يأخذ عمرو الجنايني ويلعبوا هناك".
وتابع: "الوضع طبيعي بعدم خوض اللقاء على ستاد بتروسبورت الخاص بالزمالك أو ملعب السلام الذي يخوض الأهلي عليه مبارياته ويجب أن تقام في أي ملعب آخر".
ويرى رئيس القلعة البيضاء،  أن ملعب برج العرب بالإسكندرية هو الأنسب لإقامة المباراة؛ نظرًا لسهولة تأمينه والسيطرة على الجماهير بداخله.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق جينيرسون فوت السنغالي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا، على أن يخوض الفريق لقاء الإياب بنهاية الشهر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
وشهدت مباراة الزمالك أمام بيراميدز الأخيرة، التى فاز بها الأبيض ببطولة كأس مصر، حضور ما يقرب من 20 ألف متفرج.

هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.