البحث

انتفاضة رواد السوشيال ميديا على المقاول الهارب بعد ظهور شقيقه

منذ 1 شهر
September 12, 2019, 3:37 pm
انتفاضة رواد السوشيال ميديا على المقاول الهارب بعد ظهور شقيقه

حدث
انتفاضة رواد السوشيال ميديا على المقاول الهارب بعد ظهور شقيقه


 
شن رواد مواقع التواصل الإجتماعى هجوما شديدا على المقاول الهارب محمد على عقب ظهور شقيقه فى فيديو يفضحه به ويظهر مفجرا قنبلة من العيار الثقيل بتوجيهه تساؤلات لشقيقه بشأن سرقة أموال أهله، موجها له اتهامات صريحة بالاستيلاء على أموال شقيقهما المتوفي وترك أبنائه اليتامى دون ما يكفيهم لمصروفات المدرسة.
 
وتابع الشقيق اتهاماته لمحمد على بالسفه والتبذير في صرف الأموال، وقال إن حب الشهرة هو الذي يحركه، ولا يهتم سوى بنفسه، وسخر من "نضاله ودفاعه عن الفقراء والغلابة.".
 

تحيا مصر@shimaa3060
اتفضل العب الجيب يا شمام حرامي يا واكل حقوق اليتاما اتفووووووو#اخو_محمد_علي_فضحه

224
3:43 PM - Sep 11, 2019
Twitter Ads info and privacy
102 people are talking about this
ودشن رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاشتاج "أخو محمد على فضحه" تصدر الأكثر تداولا فى مصر بعد فيديو شقيق المقاول الهارب، وكانت معظم التعليقات كالتالى :" من ينتهك أعراض الناس ويتهمهم ظلما وبهتانا لابد من فضحه ولو بعد حين ربنا فضحه ومن مين من اقرب الناس ليه فضحه بأبوه وأخوه".
 
كما قال آخر فى تعليق :"وشهد شاهد من أهله محمد على مدعى المثالية مجنون شهرة ويبيع نفسه وأهله عشانهم ولو بيتكلم عن الحقوق طيب يرد حق اليتامي الاول".
 
كما ظهر هاشتاج "محمد على كذاب" تداوله عدد كبير من رواد الموقع، مؤكدين به على عدم تأثرهم بإدعاءات المقاول الهارب، وزادهم تأكيد بعد ظهور شقيقه وتأكيده على انعدام أخلاقه وسرقته لاموال اليتامي بدم بارد".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.