البحث

بعد ايقافها ريهام سعيد تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد هذه الفنانه

منذ 1 شهر
September 13, 2019, 8:32 am
بعد ايقافها ريهام سعيد تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد هذه الفنانه

.بعد ايقافها ريهام سعيد تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد هذه الفنانه

.تلقى المكتب الفني للنائب العام، بلاغا تقدم به شعبان سعيد المحامي بالنقض وكيلا عن ريهام عمرو عصمت وشهرتها "ريهام سيعد" ببلاغ يحمل رقم 11 598 لسنة 2019 عرائض النائب العام، ضد السيدة سامية أحمد عطية وشهرتها "سما المصرى"، بتهمة السب والقذف.
أوضح شعبان في بلاغه أنه في غضون شهر أغسطس 2019 قامت المشكو في حقها بعمل مقطع مصور "فيديو" مدته 11 دقيقة تقوم من خلاله بالحديث والتعليق على الشاكية وما قررته في حلقة عن مرضى السمنة بإحدى حلقات برنامجها على إحدى الفضائيات.
وأضاف في بلاغه أن المشكو في حقها قامت بتوجيه عبارات تعد سب وقذف وانتهاك لحرمة الحياة الخاصة للشاكية ومن ضمن هذه العبارات" متنسيش انك كنتى في يوم من الأيام شبه برميل الطرشى"، و"عملتي شفط " وكذلك عبارة "فاكرة لما قابلتك كنا نخلص قضية فتاة المول" في فندق كنتي رفيعة وكنت شامة ريحتك من على بعد".
وأشارت الشاكية في بلاغها أنه تم نشر هذا الفيديو على إنستجرام الخاص بالمشكو في حقها وعلى قناتها على اليوتيوب بدافع الترويج وزيادة المشاهدات على شبكة الانترنت وزيادة مكاسبها المادية.
وطالب شعبان في ختام بلاغه بسرعة التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.