البحث

بالتفاصيل ..كاف يعلن موعد إقامة حفل أفضل لاعب في أفريقيا بالغردقة

منذ 2 شهر
September 13, 2019, 9:41 pm
بالتفاصيل ..كاف يعلن موعد إقامة حفل أفضل لاعب في أفريقيا بالغردقة

بالتفاصيل كاف يعلن موعد إقامة حفل أفضل لاعب في أفريقيا بالغردقة


حدث


كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" برئاسة أحمد أحمد، عن موعد إقامة حفل أفضل لاعب في أفريقيا في سهل حشيش بمدينة الغردقة، للمرة الأولى.

وقال أحمد أحمد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم ان حفل افضل لاعب في افريقيا سيقام يوم 7 يناير المقبل، وانه سيشهد حضور عدد من نجوم الكرة الافريقية.

ووقع احمد احمد، رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، اليوم، عقود اقامة الحفل، مع رجل الاعمال كامل ابوعلي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، من اجل استضافة حفل كاف في الغردقة.

وحضر حفل التوقيع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وعدد من المشاهير.

تجدر الاشارة الي ان محمد صلاح المحترف الدولي المصري، فاز بجائزة أفضل لاعب في افريقيا، الموسم الماضي، ويعد أبرز المرشحين للفوز بها هذا العام.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.