البحث

تفاصيل مفاجاة مرتضى منصور يتكفل بعلاج مؤمن زكريا

منذ 6 يوم
September 14, 2019, 2:30 am
تفاصيل مفاجاة مرتضى منصور يتكفل بعلاج مؤمن زكريا

تفاصيل مفاجاة مرتضى منصور يتكفل بعلاج مؤمن زكريا



حدث



فجر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، مفاجأة كبرى عن موقف مرتضى منصور، رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك، من أزمة مؤمن زكريا الأخيرة.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر برنامج الزمالك اليوم المذاع عبر فضائية الحدث اليوم ان مرتضى منصور حزين بشأن ازمة مؤمن زكريا الأخيرة.

وشدد خالد الغندور في تصريحاته أن مرتضى منصور قرر التكفل بمصاريف علاج مؤمن زكريا وذلك على نفقته الشخصية.

وتصدر مؤمن زكريا، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، المشهد الكروي في مصر خلال الفترة الأخيرة عقب تصريحات مؤمن زكريا حول الأسباب الحقيقية وراء غيابه عن المشاركة وابتعاده عن الملاعب الفترة الماضية.

وأكد مؤمن زكريا في حديث تلفزيوني له إن أصابته لها جانب نفسي بشكل كبير، واثرت عليه وعلى حالته الأسرية والعائلية، بالإضافة إلى إجراء والده ووالدته عمليات في نفس التوقيت.

وظهر مؤمن زكريا في حالة سيئة للغاية، وهو ما دفع كافة الجماهير المصرية ونجوم الساحرة المستديرة لدعمه خلال الفترة الأخيرة.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.