البحث

مخرج بمؤتمر الشباب أمام السيسي أنا اللي فبركت فيديو كسر زجاج كوبري روض الفرج

منذ 4 شهر
September 14, 2019, 2:35 pm
مخرج بمؤتمر الشباب أمام السيسي أنا اللي فبركت فيديو كسر زجاج كوبري روض الفرج

حدث
مخرج بمؤتمر الشباب أمام السيسي أنا اللي فبركت فيديو كسر زجاج كوبري روض الفرج



كشف تامر الخشاب، مخرج تليفزيوني، أن محتوى "الفلاشة" التي عرضها خلال الجلسة الثانية من مؤتمر الشباب، وتتضمن كسر في الممر الزجاجي في كوبري روض الفرج، والتكسير في البنية الأساسية بمشروعات الإسكان هو من نفذها مستخدمًا برامجا معينة.

وأضاف "الخشاب"، بالمؤتمر الوطني الثامن للشباب بعنوان "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن كوبري روض الفرج "مية مية"، موضحًا أن تلك الآلية يستخدمها أهل الشر لنشر الشائعات، وجعل المواطن يصدق، ويقتنع بأن الوضع ليس جيدا.

وأوضح أن الفيديوهات يمكن تغييرها، وليس فقط الصور كما يعتقد البعض، حيث أن المواطن كونه غير متخصص يصدق ما يعرض عليه، مضيفا: "متصدقوش كل ما ينشر وخدوا بالكم".
زاحتضنت القاهرة عدد من دورات مؤتمر الشباب السابقة، وشهدت هذه الدورات جلسات ناقشت عدد من الموضوعات الهمة مثل تطوير التعليم، وريادة الأعمال، وموقف مصر من القضايا الإقليمية.
وعقد المؤتمر الوطني الأول للشباب في فندق الماسة في ديسمبر 2017، وتناول جلسات تتعلق بالتعليم والبحث العلمي، والمشاركة السياسية، والاقتصاد، وتجديد الخطاب الديني.
وكذلك عقد المؤتمر الوطني الخامس للشباب في فندق الماسة في مايو 2018، حيث شهد هذا االمؤتمر مشاركة شباب البرنامج الرئاسي في جلسة عن تطور العملية السياسية متضمنة مقترحاتهم.
وكانت جامعة القاهرة مقر انعقاد المؤتمر الوطني السادس للشباب، وذلك في يوليو 2018، وشهدت الدورة السادسة من المؤتمر وصول عدد المشاركين غلى 3000 مدعو والأكبر من حيث الحضور، وناقشت تلك الدورة تطوير منظومة التأمين الصحي والمشروع القومي للبنية المعلوماتية، شهدت جلسة "إسأل الرئيس" حضور فعال وقوي من الشباب.
وقد شهدت الدورة السابعة من المؤتمر والذي عقد في العاصمة الإدارية الجديدة جلسة نموذج محاكاة الدولة المصرية، كما أقيم في هذه الدورة حفل تخرج الدفعة الأولى من خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي.
يذكر أن باب تلقى الأسئلة الخاصة بمبادرة "اسأل الرئيس"، والتي سيجيب عليها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، تم غلقه أمس الجمعة 13 سبتمبر 2019.
ويشارك الرئيس عبدالفتاح السيسى و1600 مشارك فى النسخة الثامنة للمؤتمر الوطنى للشباب اليوم السبت ١٤ سبتمبر 2019، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.
ومن المقرر أن يتناول المؤتمر عددًا من الموضوعات التي تشتغل وتهم الشارع المصري، كما سيتضمن المؤتمر جلسة اسأل الرئيس، وسيجيب الرئيس عبدالفتاح السيسي على الأسئلة بكل شفافية ووضوح كما تعود المصريين على ذلك من الرئيس.
والمؤتمر يأتى في إطار اهتمام الرئيس بالاستماع إلى آراء الشباب ومقترحاتهم، وعرض كل القضايا المثارة بشكل شفافية ووضوح.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.