البحث

رئيس نادى كره قدم شهير يتعرض لوعكه صحيه بالصوره

منذ 1 شهر
September 15, 2019, 10:07 pm
رئيس نادى كره قدم شهير يتعرض لوعكه صحيه بالصوره

رئيس نادى كره قدم شهير يتعرض لوعكه صحيه بالصوره
تعرض فرج عامر رئيس نادي سموحة، وعضو مجلس النواب، لوعكة صحية “تسمم” بسبب تناوله وجبة فاسدة في مراسي.
ووجه عامر الشكر لجميع من اطمئن عليه، من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “اشكر حضراتكم جميعا لقد تماثلت للشفاء من حالة تسمم من تناول محار في مراسي ولم أعرف ابعتد ذلك ولم أكمل العلاج وللأسف عاد مرة آخرى لعدم اهتمامي بهذة الحالة”.
واستطرد: “ولكن اليوم استرديت كامل صحتي واشكر حضراتكم جميعا علي سؤالكم ومحبتكم وربنا يجعلني عند حسن ظن سيادتكم دائما واعتذر لعدم قدرتي علي الرد علي العديد من الاتصالات التايفونية ورسائل الاطمئنان الجميلة ، معنديش كلام أقوله غير ربنا يبارك في سيادتكم وأسركمً جميعا”.

وفي وقت سابق تراجع فرج عامر، عن قراره بشأن موقفه من عدم بث مباراة فريقه أمام الأهلي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز موسم 2019/2020.
وكتب عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ”تلقيت مكالمة تليفونية جميلة من شخصية محترمة الاستاذ منتصر النبراوي رئيس مجلس ادارة شركة بريزنتيشن الجديد وشعرت بالاحترام والالتزام وان مصر بخير وعلي طريق التقدم دائمًا”.
وأضاف:”وسوف نتوصل الي حل طيب يرضي جميع الأطراف يتمتشي مع تطوير برزنتيشن فكرًا وعملاً ولن نخزل عشاق كرة القدم أبدًا”.
وكان فرج عامر، قد قرر في وقت سابق من مساء يوم الخميس الماضي، منع بث مباراة الأهلي وسموحة في الجولة الأولى من الدوري الممتاز لموسم 2019/2020.
وكتب فرج عامر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مجلس إدرة نادي سموحة قرر منع كاميرات التليفزيون من نقل المباراة”.
وأوضح فرج عامر:”بسبب توقف الشركة الراعية عن دفع مستقاتها لنادي سموحة”.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.