البحث

السوبر الأفريقي.. التاريخ ينصف الزمالك أمام الترجي

منذ 1 شهر
September 15, 2019, 10:08 pm
السوبر الأفريقي.. التاريخ ينصف الزمالك أمام الترجي

السوبر الأفريقي التاريخ ينصف الزمالك أمام الترجي
 حسام الحارتي
استمعت لجنة الاستئناف، التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم السبت، إلى مبعوثي لجنة استئناف الوداد المغربي، حول ما وقع في مباراة إياب نهائي دوري الأبطال الأفريقية، التي أجريت في ملعب رادس بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

رسميا الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال أفريقيا

واعتبر "كاف" فريق الوداد المغربي خاسرًا مباراة الإياب، التي أقيمت على ملعب "رادس"، بجانب فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف دولار، بجانب 15 ألف دولار بسبب شغب الجماهير.

السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي التونسي 

وعقب تتويج فريق الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا أصبح على موعد مع مواجهة فريق الزمالك المصري بطل الكونفدرالية الإفريقية في كأس السوبر الأفريقي ، حيث يخوض نادي الزمالك مباراة في غاية الصعوبة أما فريق الترجي التونسي .

تاريخ مواجهة الزمالك والترجي التونسي 

وجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الترجي التونسي 8 مرات في البطولات الإفريقية، واستطاع أبناء القلعة البيضاء في تحقيق النجاح الأكبر خلال المواجهات حيث حقق أبناء القلعة البيضاء فوزا ساحقا في أربعة مباريات ،والتعادل في ثلاث مباريات بينما استطاع الترجي التونسي تحقيق الفوز في لقاء واحدا .

الزمالك الأقرب للتتويج بلقب السوبر الإفريقي 

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأقرب إلى التتويج بلقب السوبر الإفريقي، خصوصا في ظل تواجد تلاحم بين لاعبي الفريق وعودة الروح المعنوية عقب تحقيق لقب كأس مصر والكونفدرالية الأفريقية ،بالإضافة إلى انتظارهم تحقيق لقب السوبر المصري ،و تواجد الصربي ميتشو المدير الفني للقلعة البيضاء الذي استطاع أن يحقق نجاحا مبهرا منذ لحظة توليه قيادة الفريق .

الإمارات العربية المتحدة تحتضن السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي التونسي

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة لقاء السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الترجي التونسي باستاد هزاع بن زايد .
  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.