البحث

بالتفاصيل استشاري نفسي يفجر مفاجأة حول إدمان محمد علي الكوكايين

منذ 1 شهر
September 15, 2019, 10:55 pm
بالتفاصيل استشاري نفسي يفجر مفاجأة حول إدمان محمد علي الكوكايين


بالتفاصيل استشاري نفسي يفجر مفاجأة حول إدمان محمد علي الكوكايين
 خالد محيي الدين
قال الدكتور إبراهيم مجدي حسين، استشاري الطب النفسي، إن تصرفات الفنان الهارب محمد علي عبر مقاطع الفيديو التي نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ تؤكد إصابته بالنرجسية الشديدة، نظرا للضحكات العصبية التي يقوم بها طوال الفيديو، فضلًا عن أسلوب حديثه العصبي.

وأضاف الدكتور إبراهيم مجدي حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "محمد الباز" في برنامج "90 دقيقة" المذاع علي قناة "المحور" الفضائية، أن تصرفات "محمد علي" المبالغ فيها خلال الفيديوهات تنم عن إدمانه المواد المخدرة باهظة الثمن مثل الكوكايين، والتي تسبّب نوعا من النشاط المفرط لدي الإنسان.

وأكد الدكتور إبراهيم مجدي حسين، أن فيديوهات "محمد علي" قد تصل لنصف ساعة متواصلة من التركيز الشديد، والتعميق في الحديث في عدة موضوعات مثل السياسة والاقتصاد، فضلًا عن الألفاظ الخارجة والسباب الذي يقوم به بشكل مستمر.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.