البحث

لهذا السبب الغضب يسيطر على لاعبي الزمالك

منذ 1 شهر
September 15, 2019, 11:13 pm
لهذا السبب الغضب يسيطر على لاعبي الزمالك

لهذا السبب الغضب يسيطر على لاعبي الزمالك

أكد مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه تسيطر على لاعبي الفريق حالة من الضيق والغضب الشديد بسبب عدم السفر إلي السنغال بطائرة خاصة.
وشدد المصدر على أن لاعبي الزمالك اشتكوا من ذلك، وأكدوا فيما بينهم على أن ذلك الأمر، كان سبب الخسارة، أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي، بهدفين مقابل هدف، نظرًا للإرهاق، الذي لازم اللاعبين من السفر طول الرحلة.
وحرص رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على إجراء اتصالًا هاتفيًا مع إسماعيل يوسف عضو المجلس ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في السنغال، وذلك للاطمئنان على البعثة.
وأكد رئيس الزمالك ثقته في قدرة الفريق على التأهل وطالب الجميع بالتركيز في لقاء السوبر المصري أمام الأهلي، لحصد بطولة جديدة للفريق.

رئيس الزمالك: الفريق يتعرض لحملة لتدمير معنوياته قبل مواجهة الأهلي
وخاض الزمالك تدريبه في حديقة فندق الإقامة بالسنغال في السابعة مساء اليوم، وذلك بعد مواجهة فريق جينراسيون فوت أمس بدوري أبطال أفريقيا.
وعلق رئيس الزمالك على خسارة الفريق، مشددا على أنه واجه أجواء صعبة خلال اللقاء.
وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية: "الزمالك يتعرض لحملة لتدمير معنوياته قبل لقاء السوبر أمام الأهلي، فرغم خسارته بهدفين مقابل هدف وهو ما يعني أن فوزه بهدف وحيد بمباراة الإياب بمصر يمنحه تأشيرة التأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا إلا أن الفريق تعرض لحملة هجوم".
وأضاف رئيس القلعة البيضاء: "فريق مصري آخر خسر في دوري أبطال أفريقيا بخماسية نظيفة وكانت الكل يدعمه ويقول إنه قادر على التعويض والزمالك خسر بهدفين مقابل هدف في أجواء صعبة ويتعرض للهجوم والانتقادات".
جدير بالذكر، أن أتصل بعثة الفريق الأبيض تستعد خلال الساعات المقبلة خلال الساعات المقبلة للوصول من السنغال، عقب خوض مواجهة جينيراسيون السنغالى فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، على أن يحصل الفريق على راحة لمدة يوم لبدء الاستعداد لمواجهة الأهلى، يوم الجمعة المقبل، في بطولة السوبر حيث يخشى الصربى ميتشو، المدير الفنى للفريق، من تعرض اللاعبين للإرهاق من رحلة السفر الشاقة التى تخطت 14 ساعة تخللها ترانزيت فى المغرب مثلما فعل فى رحلة الذهاب. 

هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.