البحث

حادث مروع و مؤسف بقنا منذ قليل وسيارات اسعاف تهرع لنقل الجثامين والمصابين

منذ 1 شهر
September 16, 2019, 10:49 am
حادث مروع و مؤسف بقنا منذ قليل وسيارات اسعاف تهرع لنقل الجثامين والمصابين

حدث
حادث مروع و مؤسف بقنا منذ قليل وسيارات اسعاف تهرع  لنقل  الجثامين والمصابين
لقى 3 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 6 آخرين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق الخزان، بمركز أبوتشت، شمالي قنا.

حيث تلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد بإنقلاب سيارة ميكروباص، بطريق الخزان بمركز أبوتشت بقنا، أسفر عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة 6 آخرين، جاري نقلهم إلى المستشفى بعد نقلهم بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثامين والمصابين الى المستشفى، وجار تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

تصادم سيارة وتروسيكل:

وفي سياق آخر أصيب سائق تروسيكل أمس الأحد، في حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة بخارية "تروسيكل"، أثناء سيرهما في شارع كورنيش النيل بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وكان مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، اللواء مجدي القاضي، قد تلقى إخطارا يفيد استقبال مستشفى نجع حمادي العام، رأفت محمود، 47 عامًا، من الهيشة بنجع حمادي، بجروح بالغة وفي حالة حرجة، في حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة بخارية "تروسيكل"، أثناء سيرها بطريق كورنيش النيل بنجع حمادي.


وفي سياق متصل أصيب زوجان السبت، إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا- سوهاج، بسبب السرعة الزائدة.

وتلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد بإصابة لبنى ربيع، 37 عامًا، اشتباه كسر بالعمود الفقري، وزوجها محمد زايد، 41 عامًا، كسر بالذراع الأيسر، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا- سوهاج، بسبب السرعة الزائدة.

تم نقل المصابين الى المستشفى، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.