لهذه الأسباب الحكومة توفر كارت ميزة للمواطنين

منذ 1 سنه
September 16, 2019, 12:44 pm

 لهذه الأسباب الحكومة توفر كارت ميزة للمواطنين

قال الدكتور على الإدريسي، الخبير الاقتصادي، إن كارت ميزة مثل أى كارت يتم التعامل به فى الجهاز المصرفي.





وأضاف الدكتور على الإدريسي، خلال لقائه ببرنامج " 8 الصبح"، المذاع عبر فضائية " دي إم سي"، اليوم الإثنين، أن فكرة كارت ميزة جاءت من خلال تحرك الدولة نحو الشمول المالي، وتتمثل فى إتاحة كارت يتم التعامل به في سداد المصروفات والرسوم الحكومية بالشكل الإلكتروني المتطور الذي يتعامل بها العالم كله.

وأكد أن كارت ميزة خطوة جادة تجاه إنهاء الكاش وعدم التعامل بشكل نقدي والتعامل بالشكل المتطور وهو الشكل المصرفي، كما أنه يعد خطوة إيجابية للغاية ولكنها تأخرت كثيرا نظرا للظروف التى كانت تمر بها البلاد خلال السنوات الماضية.

وأردف أنه من أجل توفير هذا الكارت كانت هناك جهود من البنك المركزي بالتعاون مع البنوك والحكومة المصرية والتى تعاونت بشكل كبير على تنفيذ هذه الخطوة.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play