البحث

ريهام سعيد تعيش حالة حزن شديدة

منذ 1 شهر
September 16, 2019, 11:36 pm
ريهام سعيد تعيش حالة حزن شديدة

ريهام سعيد تعيش حالة حزن شديدة
حدث

يبدو أن الإعلامية ريهام سعيد تعيش حالة حزن شديد بعد وقف برنامجها، وتحاول أن تعبر عن حزنها لجمهورها بمشاركتها لهم بصور تعبر عن حالتها النفسية.

ريهام سعيد
وقف برنامج صبايا لـ ريهام سعيد



ونشرت ريهام سعيد صورة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" تظهر بها سيدة مغلق فمها ومقيدة، مستعينة بالاية القرآنية "والكاظمين الغيظ"، ومكتوب على الصورة: "لن ينسى الله سكوتك عن الكلام ولا عتبا كتبته ولا قهرًا لجمته ولا ألمًا تحملته فثق بالله واطمئن".
ريهام سعيد تعتزل الإعلام

وكانت كشفت الاعلامية ريهام سعيد للمرة الأولى السبب الحقيقي لاعتزالها المجال الاعلامي وذلك عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث أشارت ريهام سعيد إلى أن الجهل هو سبب اعتزالها الاعلام.

ريهام سعيد
سبب اعتزال ريهام سعيد الاعلام


ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، فيديو به تسجيل صوتي لها به رسالة إلى كل من ليس من جمهور برنامجها، وقالت أنه إذا لجأ له شخص مريض بالسرقة وكل من حوله يعلم بهذا وارادت أن تعطي أن حالة مشابهة لهذا الشخص درس فسيقال عنها أنها تفضحه، مشيرة إلى أن هذا الفكر يعتبر جهل.

برنامج صبايا

وكانت ريهام سعيد أثارت جدلا واسعا خلال الأيام الماضية بعد تصريحاتها عن السمنة، وأصدرت إدارة شبكة قنوات الحياة قرارا بإيقاف برنامجها "صبايا"، قبل أن يخرج اليوم المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد ويصدر قرارا بإيقافها عن مزاولة الإعلام لمدة عام.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.