البحث

ليفربول يحذر جماهيره قبل موقعة نابولي في دوري ابطال اوروبا

منذ 4 اسابيع
September 17, 2019, 12:01 pm
ليفربول يحذر جماهيره قبل موقعة نابولي في دوري ابطال اوروبا

ليفربول يحذر جماهيره قبل موقعة نابولي في دوري ابطال اوروبا



وجه نادي ليفربول الإنجليزي تحذيرا لجماهيره المتواجدة في إيطاليا، قبل مواجهة نابولي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن ليفربول طالب جماهيره بالبقاء في الفنادق، وعدم ارتداء قميص النادي في الشوارع حفاظا على سلامتهم الشخصية".

وطالب ليفربول جماهيره بتجنب السير بأعداد ضخمة في الشوارع، أو بشكل فردي، تحسبا لاندلاع أعمال عنف، والذهاب إلى استاد "سان بالولو" في الحافلات المخصصة لذلك".

وكانت بعض من جماهير نابولي اعتدت على مشجعي ليفربول الموسم الماضي، قبل مواجهة الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب سان بالو.

ويسعى ليفربول بقيادة محمد صلاح في تحقيق أول ثلاث نقاط له في دوري أبطال أوروبا في مباراة اليوم، بينما يطمح نابولي في الثأر من الريدز بعدما أطاح به من التشامبيونزليج الموسم الماضي من دور المجموعات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.