البحث

انقسام حاد فى اتحاد الكرة بسبب حسام حسن وإيهاب جلال

منذ 1 شهر
September 17, 2019, 1:43 pm
انقسام حاد فى اتحاد الكرة بسبب حسام حسن وإيهاب جلال

انقسام حاد فى اتحاد الكرة بسبب حسام حسن وإيهاب جلال


حالة كبيرة من الانقسام تفرض نفسها على طاولة اتحاد كرة القدم الآن بشأن اختيار اسم المدير الفنى الجديد، الذى يقود المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة، خلفا للمكسيكى خافيير أجيرى، الذى تم إقالته بعد خروج الفراعنة من منافسات دور الـ 16 لبطولة الأمم الإفريقية 2019.

وعلم "صدى البلد" أن بعض أعضاء اتحاد الكرة الحالى هددوا بالاستقالة فى حال تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب، رغم قناعات عمرو الجناينى الكاملة بقدرات "حسن"، ودخوله فى مفاوضات رسمية معه، وهو ما أدى إلى حالة كبيرة من الانقسام بسبب رغبة البعض فى إيهاب جلال والآخر لحسام حسن.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تطورات كبيرة فى مفاوضات اتحاد الكرة مع المدربين وعلى رأسهم إيهاب جلال، الذى كان قاب قوسين أو أدنى من إعلان توليه رسميا تدريب منتخب مصر، إلا أن تمسك المصرى بالحصول على مستحقاته كاملة، والتى تقدر بـ 6 ملايين جنيه؛ "3 ملايين جنيه" منحة توقيع العقد بجانب "3 ملايين جنيه" قيمة الشرط الجزائى.

وهناك جلسة أخيرة ونهائية اليوم ستجمع إيهاب جلال مع عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة، من أجل حسم الأمر بشكل نهائى، وفى حال وصول الطرفين إلى اتفاق سيتم الإعلان عن تنصيب جلال مديرا فنيا، وفى حال فشل المفاوضات حول كيفية تسديد أموال المصرى سيبقى جلال مع الفريق البورسيعدى وسيتم غلق صفحة تدريبه للمنتخب الوطنى بشكل نهائى.

ويعد حسام حسن هو المرشح الأبرز بعد إيهاب جلال فى حال فشل المفاوضات معه، ومن المقرر أن يتم حسم الأمر بشكل كامل خلال الساعات القليلة المقبلة.

وينتظر عشاق كرة القدم المصرية حسم موقف اسم مدرب منتخب مصر الجديد من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة والتى تشهد مشاركة المنتخب بمنافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون وخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويرى الجميع أن على اتحاد الكرة الإسراع فى حسم هذا الملف المهم للغاية، خاصة وأن إقالة المكسيكى خافيير أجيرى مرت عليها أكثر من شهرين منذ خروج المنتخب من منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد فى لقاءات دور الـ 16.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.