البحث

بالصور |البابا تواضروس يلتقي بسفير مصر الجديد في ألمانيا

منذ 1 شهر
September 17, 2019, 6:38 pm
بالصور |البابا تواضروس يلتقي بسفير مصر الجديد في ألمانيا

حدث
بالصور |البابا تواضروس يلتقي بسفير مصر الجديد في ألمانيا


نشر المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، القس بولس حليم، مجموعة جديدة من الصور للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أثناء استقباله للسفير المصري في ألمانيا.

واستقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، داخل المقر البابوي في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية اليوم، السفير خالد جلال سفير مصر في ألمانيا.

وتأتي زيارة السفير المصري لقداسة البابا بغرض التعارف؛ بمناسبة توليه منصبه الجديد سفيرًا لمصر بجمهورية ألمانيا الاتحادية.

وجاء ذلك في بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي للكنيسة القبطية الارثوذكسية برئاسة القس بولس حليم متحدثها الرسمي.

واحتفلت الكنيسة القبطية الارثوذكسية في منتصف الشهر الجاري بعيد رأس السنة القبطية المعروف كنسيا بـ"عيد النيروز"، لتبدأ عام قبطي جديد يحمل تاريخ 1736 يُختتم في سبتمبر المقبل، وتنقطع الكنيسة عن الأصوام المطولة ما خلا صوم يومي الأربعاء والجمعة أسبوعيًا؛ حتى تحتفل بصوم الميلاد في يوم 25 من نوفمبر المقبل.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.