البحث

ثروت الخرباوي يكشف مخطط الإخوان لخوض انتخابات الرئاسة المقبلة

منذ 4 اسابيع
September 18, 2019, 3:17 am
ثروت الخرباوي يكشف مخطط الإخوان لخوض انتخابات الرئاسة المقبلة


ثروت الخرباوي يكشف مخطط الإخوان لخوض انتخابات الرئاسة المقبلة

قال ثروت الخرباوي، المفكر والكاتب السياسي، إن مصر دولة فريدة لأن الشعب والجيش منظومة وطنية واحدة في الدفاع عن أرض الدولة، منذ فجر التاريخ.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن الإخوان كانوا يخططون لتكوين جيش موازٍ، مشيرا إلى أن الإخوان لا يستهدفون في المنطقة سوى مصر.
وأوضح أن التنظيمات الإرهابية لديها خطط لتدمير ثقة المواطن في مؤسسات الدولة بإطلاق الشائعات، مشيرا إلى أن الجماعة الإرهابية تعد شخصية غير معروفة للعامة لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد أن هذه الشخصية ستظهر قبل عام 2024، في صورة ليبرالي، لتجهيزه أمام الرأي العام المحلي، فتنظيم الإخوان لديه لجنة تسمى لجنة الحرب الإعلامية هدفها تزييف الحقائق ونشر الأكاذيب"، مشيرا إلى أن ما تتعرض له مصر حاليا لو تعرضت له دولة أخرى لانهارت تماما.



https://youtu.be/62VSjSHiLx4
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.