البحث

مصطفى بكري يكشف مساوئ جديدة عن محمد علي

منذ 1 شهر
September 18, 2019, 5:16 pm
مصطفى بكري يكشف مساوئ جديدة عن محمد علي

حدث
مصطفى بكري يكشف مساوئ جديدة عن محمد علي
أكد الإعلامي مصطفى بكري، اليوم، أن الحرب التي تشنها قناة الجزيرة ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش المصري عبر أحد الكوادر – في إشارة للمقاول محمد علي- ، يُعد استمرارًا للمخطط الصهيوني الذي تقوم به قطر وتركيا ضد مصر، مشددًا على أن الشعب المصري تعلم الدرس وعرف المخطط وأدرك أبعاده.

وقال "بكري" في سلسلة تغريدات عبر "تويتر": "هل سألتم أنفسكم لماذا هذه الحرب التي تشنها قناة الجزيرة ضد الجيش وضد الرئيس السيسي مستخدمة في ذلك أحد الخونة الذي سيجري إستعماله كواحد من الأدوات الرخيصة .الإجابة معروفه، هذا إستمرار للمخطط الصهيوني الذي تقوم قطر وتركيا علي تنفيذه، لقد أفشل جيشنا العظيم مخططاتهم وإنحاز للشعب في ثورته ضد حكم الجماعة الإرهابية".

وأضاف: "هم الآن يحشدون كل طاقتهم وأدواتهم بهدف إسقاط مصر التي فرملت مخطط الشرق الأوسط الجديد، المؤامرة مستمرة وهي تأخذ لنفسها عناوين مختلفة،غير أن هؤلاء الأغبياء نسوا أن الشعب المصري تعلم الدرس وعرف المخطط وأدرك أبعاده ، فهو مخطط هدفه الفوضي وتخريب البلاد وتفتيتها، مساكين لم يقرأوا تاريخ مصر ولم يدركوا حقيقة دور هذا الجيش العظيم في حماية الدولة الوطنية وشعبها علي عقود وقرون طويله من الزمن، الشعب المصري يعاني من مشاكل عديدة ولكن هذا الشعب العظيم يدرك الفارق بين الإصلاح على أرضية الداخل وبين المؤامرة التي تستهدفه من الخارج".


وأوضح "بكري": "قد نتفق أو نختلف تحت سماء الوطن الغالي وعلي أرضه ولكن قطعا لن نسمح للخونة والمتآمرين بأن يكونوا أداة لهدم الوطن لصالح الصهيونية وعملائها من الأنظمة والجماعات الإرهابية، وليعلم الذين يتطالون والمغيبون والشامتون أن ثقتنا في الجيش وقادته تتعزز، وأن الرهان علي ضرب الثقة بين الشعب والقيادة هو رهان خاسر".

وواصل: "مصر ستنتصر على أعدائها وستقهر التحديات التي تواجهها .مصر لا تهزها كلمات ساقطة ولا إدعاءات كاذبة .نحن نعرف أسباب هذا التصعيد الممنهج وندرك أن ما تقوم به الجزيرة وأخواتها مكانه مزبلة التاريخ".

وتابع: "من السهل أن تلقي الكلمات والاتهامات علي عواهنها، من السهل أن تتجني علي مؤسسات وطنيه تضرب بجذورها في عمق التاريخ ، من السهل أن توجه سهامك الغشوم فيعجب بها إلي حين، ولكن حتما سيكون مصيرك مثل مصير وائل غنيم وأمثاله ممن صدعوا رؤوسنا بالحديث عن الكرامه والعدالة الإنسانية فإذا بهم في النهاية يعترفون بأنهم كانوا مجرد أدوات وآخرها لوثه عقليه بنكهة الخانكة".

وأمضى: "إذا كانت الجزيره تستخدم أحد الخونة لإلقاء الاتهامات جزافا ضد جيشنا العظيم وقيادته ،فهل لهذه القناه أن تحدثنا عن فضائح الفساد للأسرة القطريه الحاكمة والتي تتكدس بها صفحات الصحف وتطل علينا من الفضائيات ومواقع التواصل، هذه الازدواجية تجعلنا نتساءل، لماذا إستهداف مصر، الإجابة معروفة، هم يريدون هدم مصر - هذا هدفهم منذ زمن طويل .لأنهم يعملون مجرد وكلاء لسادتهم، استخدامهم لهذا الإمعه الخائن الأهطل هو دليل إفلاسهم وعجزهم ،وبعد الفشل أتوقع أن يمسك أميرهم بصاجات ويغني ويرقص علي أنغام ،سماح ياسيسي سماح، مصر أكبر من الأقزام ،عقدة النقص التي لديك لن تداوي علي حساب هدم مصر، مصر تصمت ولكن يوم ان تزأر لن يكون الأمر سهلا".

واختتم: "لدي سؤال له دلاله، لماذا انتقل الخائن بحديثه عن مصر إلى الهجوم على السعوديه والإمارات أيضًا، الإجابة بسيطة، إبحث عن قطر".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.