البحث

بدائل واتساب لهواتف أندرويد .. تعرف على أفضل تطبيقات المراسلة الفورية

منذ 4 اسابيع
September 19, 2019, 7:00 am
بدائل واتساب لهواتف أندرويد .. تعرف على أفضل تطبيقات المراسلة الفورية

  بدائل واتساب لهواتف أندرويد تعرف على أفضل تطبيقات المراسلة الفورية




تخطط شركة فيسبوك "Facebook"، لدمج تطبيقات المراسلة الثلاثة الخاصة بها معا، وهي واتساب ودردشة إنستجرام وفيسبوك ماسنجر في خدمة مراسلة واحدة، وهذا الأمر يزعج ملايين المستخدمين حول العالم، خاصة مستخدمى تطبيق المراسلة الفورية الأشهر "واتساب". 

ومن الممكن أن يلغي هذا الدمج بعض الميزات الأساسية في المنصة والتي يفضلون استخدامها، ولكن إذا كنت ترغب في بديل قوي للاستغناء عن واتساب، إليك أفضل تطبيقات المراسلة الفورية بحسب ما ذكره موقع "feed ride". 

1 . تطبيق Signal

هو واحد من أكثر تطبيقات المراسلة الموصى بها نظرًا للمستوى العالي من الخصوصية والأمان، ويمكن لمستخدمي التطبيق استخدام الرسائل النصية والمجموعات والوسائط للصور والصوت والفيديو والمستندات، ويسمح التطبيق أيضًا بإجراء مكالمات الصوت والفيديو بين المستخدمين أيضًا.

2. تطبيق Telegram

يتيح "Telegram" للمستخدمين إرسال رسائل نصية ورسائل وسائط، ويدعم رسائل المجموعة التي تضم ما يصل إلى 200 ألف شخص، ويدعم تشفيرًا شاملًا لجميع الاتصالات، ويوفر التطبيق أيضًا ميزة الحذف التلقائي، ويتم تشغيل الدردشة المستندة إلى مجموعة النظراء على الخوادم الموزعة في جميع أنحاء العالم، ويمكن لهذه الخوادم توصيل الرسائل بشكل أسرع من غالبية تطبيقات المراسلة لأندرويد.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.