اول ظهور لـ ابنة بسمة وعمرو حمزاوي .. فيديو وصـور

2 سنه
September 19, 2019, 12:16 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اول ظهور لـ ابنة بسمة وعمرو حمزاوي فيديو وصـور

نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو جديد لها من داخل المطار، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ، ظهرت فى الفيديو وهى برفقة الفنانة بسمة وابنتها، خلال رحلتهم لمهرجان الجونة السينمائي، ويعد ذلك الظهور الأول لابنة بسمة، من زوجها الناشط السياسي عمرو حمزاوي.

وظهرت بسمة، في الفيديو وهي تعتذر لبوسي شلبي، وتطالبها بعدم تصوير ابنتها.

نشير إلى أن الفنانة بسمة، انفصلت عن الناشط عمرو حمزاوي، حيث أنهما أنهيا الإجراءات داخل السفارة المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية أول العام الجاري.

وعن خلاف بسمة وعمرو حمزاوي، قال مصدر مقرب منهما أنها سافرت إلى أمريكا، بناء على طلب زوجها لرؤية ابنتهما نادية، وطلب منها أن تترك الطفلة معه إلا أنها رفضت بشدة، ليكون هذا الأمر سبباً في الخلاف بينهما، بحسب موقع الموجز.

وعادت بسمة إلى منزل والدتها تاركة منزل الزوجية، بعد أن اشتعلت خلافات عدة مع زوجها، لتقرر فيما بعد أن تطلب الطلاق.

وعلى صعيد أخر عادت بسمة لتشارك في الحياة الفنية، فكان أول ظهور لها ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لدورته الماضية.

ويشار أن الفنانة بسمة شاركت مؤخرا بفيلم بعلم الوصول في مهرجان تورنتو السينمائي، وهو بطولة بسنت شوقي، محمد سرحان، لبنى عسل، رفل عبدالقادر، من إنتاج شركة White Feather لـ هشام صقر، كما تشارك فى فيلم ماكو وهو بطولة قصى خولى، ناهد السباعى، منة فضالى، عمرو وهبة، خالد أنور، سارة الشامى، من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدى، وسيتم عرضه خلال الأيام القادمة .

وتشارك هذا العام الفنانة بسمة، في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، الذي سيقام حفل افتتاحه اليوم، يحضر فعاليات الافتتاح والمهرجان عدد كبير من النجوم منهم يسرا وهند صبري ومحمد رمضان وكندة علوش وعمرو يوسف ودرة وليلي علوي وإلهام شاهين ونيللي كريم ومروان حامد وباسل خياط وظافر عابدين وفريد بوغدير ولفيف كبير من النجوم الذين يحرصون على حضور المهرجان ومتابعة أفلامه المتميزة وبرامجه المختلفة.

يعرض المهرجان ٨٠ فيلما متميزا معظمها قادم من مهرجانات عريقة وبعضها حصد جوائز عديدة، وتتنافس أفلام المسابقات على نجمة الجونة وجوائز مادية قيمتها٢٢٤ ألف دولار أمريكي، ويقدم جسر الجونة هذا العام مائدة حوار حول أصوات اللاجئين في السينما تقام في الثانية عشرة والنصف ظهر السبت القادم، كما تقام حلقات نقاش حول عدد من الموضوعات المختلفة هي: طبيعة الحدود الفاصلة بين الأفلام الروائية والوثائقية ، وينظم جسر الجونة محاضرات عن الترميم والحفاظ على الأفلام وجماليات تصميم الصوت ورحلة الوثائقي مع مي المصري، ومابين الواقع والشاشة حوار مع فريد بوغدير تديره هند صبري. وبالتعاون مع السفارة الأمريكية يقيم المهرجان حفلا موسيقيا الأربعاء القادم للاحتفاء بالأعمال الموسيقية الخالدة التي صاحبت أعمالا سينمائية عظيمة، يقود الحفل الموسيقار أحمد الصعيدي.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play