البحث

جريمة مروعة.. تفاصيل ذ بـح عاملا والعثورعلى جثته أعلى قضبان السكك الحديدية

منذ 4 شهر
September 19, 2019, 2:26 pm
جريمة مروعة.. تفاصيل ذ بـح عاملا والعثورعلى جثته أعلى قضبان السكك الحديدية

جريمة مروعة تفاصيل ذ بـح عاملا والعثورعلى جثته أعلى قضبان السكك الحديدية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، من ضبط مرتكبي واقعة مقتل عامل والعثور على جثته أعلى قضبان السكك الحديدية بالمنتزة.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تبلغ لقسم شرطة ثان المنتزة بمديرية أمن الإسكندرية بوفاة عامل "مسجل شقي خطر " - سبق اتهامه في 26 قضية متنوعة - مُقيم منطقة السيوف دائرة قسم ثان الرمل)، نتيجة اصطدام القطار به أثناء عبوره السكة الحديدية ما بين محطتي (المعمورة الشاطئ - المنتزة) بدائرة القسم من مكان غير مخصص للمشاة، وبسؤال شقيقه (عامل - مُقيم بذات العنوان) أيد ذلك.
 
وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية عقب ورود معلومات بوجود شبهة جنائية في وفاة المذكور، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (5) أشخاص (مسجل شقي خطر - سبق اتهامه في 18 قضية متنوعة - مُقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ الرمل، "زوجته" مُقيمة بذات العنوان، وآخر مُقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة بالقليوبية، "زوجته" مُقيمة بالجيزة، وآخر مُقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ الرمل) جميعهم عمال جمع قمامة.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، نظرًا لوجود خلاف بينهم وبين المجني عليه، واعترفوا أنه بتاريخ الواقعة وحال تواجدهم صحبته بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة، حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى على إثرها المتوفى على أحد المتهمين بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته، فقام المتهم باستخلاصه منه وتعدى عليه محدثًا إصابته بجرح طعني بمنتصف الرقبة بمساعدة باقي المتهمين.


وقاموا بلف الجثة بقطعة قماش، ووضعها بداخل كيس بلاستيكي يستخدم في جمع القمامة، وإلقائها على قضبان السكة الحديد بمحل العثور للإيهام بحدوث وفاته نتيجة حادث قطار، وأضافوا بتخلصهم من الأداة المستخدمة، وقطعة القماش والكيس البلاستيك بإشعال النيران بهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.