البحث

إلى كل قلب حيران وخائف وقلق من المستقبل ومواجهة صعوبات الحياة اسمع صوت ربنا ليك

منذ 1 شهر
September 20, 2019, 3:46 pm
إلى كل قلب حيران وخائف وقلق من المستقبل ومواجهة صعوبات الحياة اسمع صوت ربنا ليك

إلى كل قلب حيران وخائف وقلق من المستقبل ومواجهة صعوبات الحياة  اسمع صوت ربنا ليك

" تشجعوا ، أنا هو ، لا تخافوا ” ( مت 14 : 27 ). هذا هو صوت الرب، إلى كل قلب حيران وخائف وقلق من المستقبل ومواجهة صعوبات الحياة ، ومن غدر الأيام ، ومن متاعب الشيخوخة، ثق ان الرب معك.
مع كل صباح جديد نجدد ايماننا انك معنا يا رب ولن تتركنا. يا رب قونا لنفهم أن الله ، محبة ولا يريد عذاب الإنسان، ولن يكون ألمنا وصليبنا مشيئته. أنت من علمتنا أن مشيئة الآب هي أن يخلص الجميع. أنت الذي جئت لتكون لنا الحياة. أنت مَن رافقت المتألم والمجروح والمعذب فأقمته إنساناً معافى. أنت من اخترتنا أصدقاء وعلمتنا وأفهمتنا حب الله. أنت من احتضنتنا بحب الآب، وجعلتنا أقوياء واثقين بأن الله راعينا ولن يتركنا حتى في ساعات الشدة. قونا يا رب لنصلي بثقة لا حد لها، ونقول: أبانا الذي في السماوات. ليتقدس اسمك، ليأت ملكوتك، لتكن مشيئتك، كما في السماء كذلك على الأرض. اعطنا خبزنا كفاف يومنا، وأغفر لنا ذنوبنا كما نغفر نحن أيضا للمذنبين إلينا. ولا تدخلنا في تجربة، لكن نجنا من الشرير. لأن لك الملك والقوة والمجد إلى الأبد. آمين.


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.