البحث

بالصوره على السجاده الحمرا علا رشدى بدون قصد بفستان مثير تقلد ايموشن واتساب

منذ 1 شهر
September 20, 2019, 4:52 pm
بالصوره على السجاده الحمرا علا رشدى بدون قصد بفستان مثير تقلد ايموشن واتساب

بالصوره على السجاده الحمرا علا رشدى بدون قصد بفستان مثير تقلد ايموشن واتساب
نشرت علا رشدي زوجة الفنان أحمد داوود، صورة من إطلالتها بالأمس من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، والمقام على سواحل البحر الأحمر.
وارتدت علا فستان أحمر من “التل”، مفتوح عند الساق، وورفعت شعرها إلى الخلف، وأضافت لمسة للطلة بارتداء عقد.
وشاركت علا صورتها بجانب صورة لـ”إيموجي” الراقصة الشهير على موقع التواصل الاجتماعي “واتساب”، حيث تشابهت وقفة علا بوقفة الإيموجي.
وبأسلوب مضحك علقت رشدي على الصورة قائلة: “أنا لو كنت قاصدة مكنتش هطلع شبهها كدة”.

علا رشدي
وسيطرت حالة من العفوية والرومانسية بالأمس على علا وزوجها أحمد داوود أثناء تواجدهم على الريد كاربت، فشارك العديد من جمهورهم صورهم والفيديوهات التي يرقصون فيها.
ويرأس لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة لمسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.
بينما مسابقة الأفلام القصيرة يرأسها المخرج المصري مروان حامد، والمخرجة ىالكولومبية البلجيكية خوانيتا أونزاجا، إضافة إلى المخرج والمنتج العراقي محمد الدراجي، النجمة الممثلة التونسية درة زروق.
يعد مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.