البحث

بسبب إصابة محمود متولي .. شيكابالا يتشاجر مع أحمد فتحي

منذ 4 شهر
September 20, 2019, 7:58 pm
بسبب إصابة محمود متولي .. شيكابالا يتشاجر مع أحمد فتحي

بسبب إصابة محمود متولي شيكابالا يتشاجر مع أحمد فتحي 

دخل محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك في شجار مع أحمد فتحي لاعب الأهلي بسبب إصابة محمود متولي الذي تعرض للإصابة، خلال مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المحلي على ملعب برج العرب بحضور 10 آلاف مٌشجع من الفريقين.
وجاء الشجار في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول بعدما أصيب محمود متولي، لتأتي الكرة لشيكابالا الذي رفض إخراج الكرة وإستكمل بالكرة وسددها على مرمى محمد الشناوي ليدخل فتحي في شجار عنيف مع شيكابالا بسبب عدم إخراجه الكرة.
ويسعى الأهلي إلى مواصلة سطوته على السوبر المحلي، بعدما تمكن من تحقيق 10 ألقاب، حيث يتطلع الأهلي إلى تحقيق فوز هام على حساب منافسه التقليدي الزمالك قبل انطلاق منافسات بطولة الدوري العام وترسيخ تفوقه التاريخي على مدار مواجهات الفريقين ببطولة السوبر المحلي بعدما التقى الفريقان في 5 مباريات انتهت مباراتين بفوز الأهلي وثلاث مباريات بنتيجة التعادل، ويبحث الزمالك على البطولة الرابعة في تاريخه.
 
    ويعتبر الزمالك أول فريق فاز بالسوبر المحلي في عام 2001، بعدما نجح في الفوز بالدوري ونجح في التغلب على غزل المحلة الفائز بكأس مصر بهدفين مقابل هدف وحيد.
فيما نجح الأهلي في الفوز بآخر سوبر على حساب المصري البورسعيدي في عام 2017 بهدف دون رد سجله الدولي المغربي وليد آزارو.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.