البحث

شاهد .. الإعلامى عمرو أديب يعرض فيديو يظهر زيف إدعاءات قناة الجزيرة القطرية عن وجود مظاهرات في مصر

منذ 8 شهر
September 21, 2019, 2:09 am
شاهد .. الإعلامى عمرو أديب يعرض فيديو يظهر زيف إدعاءات قناة الجزيرة القطرية عن وجود مظاهرات في مصر


شاهد الإعلامى عمرو أديب يعرض فيديو يظهر زيف إدعاءات قناة الجزيرة القطرية عن وجود مظاهرات في مصر



حدث

عرض الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر" فيديو يظهر زيف إدعاءات قناة الجزيرة القطرية الداعمة للجماعة الإرهابية بادعاء وجود مظاهرات في مصر.
وعرض أديب فيديو عرضته قناة الجزيرة تدعي أنه من مظاهرات بمدينة المنصورة ثم عرضوه مرة أخرى وادعوا أنه من ميدان التحرير في القاهرة.
ووصف أديب ما حدث بأنه إعادة وتأليف مثلما حدث في ثورة 25 يناير مشددًا: "انتوا عارفين إن لو فيه حاجة موجودة أنا هقولها ولو فيه مليون بني آدم في الشارع بقول لأن مفيش حاجة بتستخبى".
وتابع: "بربكم يا مصريين مسلمين ومسيحيين انتوا ترضوا الكلام ده وطبعا انتوا شايفين كل الصور الناس ماشية في إيديها علم النادي الأهلي احتفالا بالمباراة".
وطالب أديب بالحصول على ضرائب من مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا أناشد الدولة المصرية ومجلس النواب إنه يتم فرض ضرائب على المواقع دي طالما بتشتغل وبتكسب".


https://youtu.be/dLj0KWY8E1U
 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.