البحث

اسرائيل تهنئ الاهلى بالفوز بالسوبر

منذ 3 اسابيع
September 21, 2019, 7:15 pm
اسرائيل تهنئ الاهلى بالفوز بالسوبر

بالصوره اسرائيل تهنئ الاهلى بالفوز بالسوبر

هنأت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” النادي الأهلي بعد فوزه بالسوبر المحلي على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وكتبت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” عبر حسابها الرسمية فيسبوك: “ألف مبروك للنادي ‫الأهلي وجمهوره على تتويج النادي ببطولة السوبر المصري للمرة الـ11 في تاريخه، بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة للفريقين. بالتوفيق لجميع الفرق في الموسم الجديد”.
الخطيب للاعبي الأهلي: “مبروك السوبر وهدفنا دوري الأبطال”
قام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مساء اليوم السبت بزيارة معسكر الفريق المقام حاليًا ببرج العرب بالإسكندرية لتهنئة الجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز بكأس السوبر أمس على حساب المنافس التقليدي الزمالك بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب.
وأشاد الخطيب خلال الجلسة التي جمعته مع الجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق المران المسائي اليوم على الملعب الملحق بفندق إقامة الفريق بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون وانضباطهم السلوكي والتزامهم بالتعليمات الفنية وتقديم صورة حضارية عن النادي في مباراة مهمة أسعدت نتيجتها عشاق الأهلي في كل مكان.
وقال رئيس النادي للاعبين خلال الجلسة إنهم نجحوا في تحقيق بطولة مهمة مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد ولكن يبقى التحدي الأكبر ممثلًا في الفوز بالبطولتين المفضلتين للأهلي وجماهيره وهما بطولتا الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا من أجل العودة من جديد لتمثيل القارة الإفريقية في مونديال العالم للأندية.

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي بالفوز بالسوبر
وأوضح أن النادي سيواصل دعمه القوي في جميع الاتجاهات للجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق حلم جماهير الأهلي في استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا، مشددًا لهم على أن جماهير الأهلي لا تشبع من البطولات وترغب دائمًا في حصد الفريق المركز الأول على كافة المستويات.
وواصل الخطيب حديثه مع اللاعبين بالتأكيد على ثقته الشديدة في قدراتهم على إسعاد جماهير الأهلي وتحمل الضغوط الملقاة على عاتقهم بفضل أدائهم بروح الفانلة الحمراء وشخصية الأهلي التي تبقى كلمة السر الدائمة في تحقيق الانتصارات والوصول إلى منصات التتويج.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.