البحث

اول رد فعل من والد الطفله المعذبه صاحب الفيديو المنتشر بضرب ابنته بعنف . . فيديو

منذ 4 اسابيع
September 21, 2019, 11:21 pm
اول رد فعل من والد الطفله المعذبه صاحب الفيديو المنتشر بضرب ابنته بعنف . . فيديو



 اول رد فعل من والد الطفله المعذبه صاحب الفيديو المنتشر بضرب ابنته بعنف . . فيديو




ضجت مواقع التواصل الاجتماعي غضبا بسبب فيديو متداول على نطاق واسع لأب يعذب طفلته بالضرب الشديد؛ لإجبارها على الوقوف.

وطالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن الأب ومحاسبته على جريمته، وهو ما دفع النيابة العامة في السعودية بتوجيه السلطات المعنية بالبحث عن الأب وتقديمه للمحاسبة.

ومع تطور الأحداث سريعا، وتصاعد غضب مستخدمي «تويتر»، الذين دشنوا هاشتاج يخص الواقعة «معذب طفله»، طالبوا بالبحث عن الأب ومحاسبته، سارع الأب بالخروج بنفسه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتبرءة ذمته من الواقعة، وتبريرها.

وقال الأب في الفيديو، أن أم أولاده تركته منذ أسبوعين، واستخدمت هذا المقطع القديم بشكل كيدي للوصول إلى أغراض لا يعلمها.

وقدم الأب اعتذاره لكل العالم، ولكل من شاهد الفيديو، وللنائب العام أيضا، مؤكدا ان هذه اللقطات تم تصويرها وهو يمر بحالة سيئة، وكان هذا التعنيف بغرض دفع البنت الصغيرة أن تقف على الأرض؛ لأنها كانت تخاف من الوقوف، على حد قوله.

وأشار الأب الذي اشتهر على «تويتر» بـ«معذب ابنه» إلى أنه حاليا يرعى 4 أطفال، بعدما تركتهم له والدتهم منذ أسبوعين، ولا يعرفون مكانها حتى الآن.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.