تعرف على تفاصيل خطة هيئة السكة الحديد لتطوير المرفق وتحسين الخدمة

منذ 12 شهر
September 23, 2019, 2:02 am

تعرف على تفاصيل خطة هيئة السكة الحديد لتطوير المرفق وتحسين الخدمة



أعلنت هيئة السكة الحديد قيامها بتنفيذ أكبر خطة تطوير فى تاريخها بهدف تحسين مستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب وزيادة عوامل الآمان على خطوط السكك الحديدية، وخلق فرص جديدة للاستثمار وتعظيم الاستفادة من الموارد الذاتية  للمرفق، ويقدم فى 6 محاور كل ما تريد معرفته عن هذه خطة وفقا لما أعلنته هيئة السكة الحديد.
1ـ تحديث أسطول عربات الركاب والجرارات من خلال اتخاذ الإجراءات اللازمة لشراء وتوريد عدد 1300 عربة سكة حديد وعدد 250 جرار جديد وعدد 6 قطارات كلا منها عبارة عن وحدة واحدة متكاملة بجانب إعادة تأهيل 200 عربة ركاب.
2ـ تحديث نظم الإشارات والإتصالات على خط القاهرة/ الإسكندرية وخط بني سويف/ أسيوط وخط بنها/ بورسعيد وخط أسيوط/نجع حمادي.
3ـ تطوير نقل البضائع من خلال إنشاء شركة منفصلة لإدارة وتشغيل قطاع نقل البضائع.
4ـ اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو شراء وتوريد 375 عربة بضائع لتحديث أسطول قطارات البضائع؟.
5ـ تحقيق العدالة فى توزيع الحوافز بما يضمن الاستقرار الوظيفي ورفع إنتاجية العامل بحيث يتم وضع نظام عادل ومتزن للحوافز لكافة العاملين بالهيئة بجميع المستويات الوظيفية.
6ـ الإنتهاء من المشروعات الجارى تنفيذها فى منتصف عام 2020 .
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play