البحث

جون المصرى يكتب ​ازمة مصر

منذ 1 شهر
September 23, 2019, 12:00 pm
جون المصرى يكتب ​ازمة مصر

جون المصرى يكتب ​ازمة مصر

​ازمة مصر


 يقول المثل الهولندى السعداء لا يمكن ان يكونوا اشرار. فمن الصعب ان يسرق او يقتل انسان سعيد. ونتيجة لثورة يناير حدث تدهور كبير فى الاقتصاد بسبب هروب المستثمرين وانهيار السياحة واغلاق مئات المصانع وكانت

النتيجة ان الكثير من المصريين فقدوا الحد الادنى من الدخل ومعه الحد الادني من السعادة وبالتالى انتشر الشر و اصبحت ازمة مصر فى دائرة مغلقة. والان لا نملك سوى تغيير الوضع السلبى الى وضع ايجابى من خلال ثورة من نوع اخر، ثورة اجتماعية تعمل على بناء قيم هامة فى المتجمع من اهمها قيمة العمل وحب الوطن والصدق و نبدأ من الاطفال. فكل دول العالم المتقدمة بدأت بالاطفال من خلال تغير طرق التعليم و التربية و قريبا سوف اقوم بمجموعة من الفيديوهات التى تصف تلك الطرق.

اتمنى كل الخير والرخاء لمصر ولشعب مصر جون المصرى

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.