البحث

رسالة مؤثرة من شيكابالا لـ الطفل أدهم .. صمت الرحيل أصعب

منذ 9 شهر
September 24, 2019, 12:23 pm
رسالة مؤثرة من شيكابالا لـ الطفل أدهم .. صمت الرحيل أصعب

رسالة مؤثرة من شيكابالا لـ الطفل أدهم صمت الرحيل أصعب


وجه محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم فريق الزمالك، رسالة لـ الطفل أدهم، المشجع الزمالكاوي الذي لقي حتفه أثناء توجهه لـ استاد برج العرب لمتابعة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك. 

ونشر محمود عبد الرازق شيكابالا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام " صورة له مرتديدا تيشيرت يحمل صوره الطفل أدهم. 

وكتب محمود شيكابالا: "صمت الرحيل، أصعب من الكلام الذي يقال لقد رحلت عن علمنا يا أدهم ولكنك ستظل في عالمي وعالم كل زملكاوي مخلص رحم الله ابننا ادهم وعمرو حسين والـ20". 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا على منافسه نادي الاتحاد السكندري بهدف دون رد فى المباراة التي أقيمت أمس على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء فوز أمس بمثابة مصالحة الجماهير عقب الهزيمة أمام الأهلي يوم الجمعة الماضية في مباراة السوبر المصري 3- 2 على استاد برج العرب. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.