البحث

بنسبة 20% من تغريدات هاشتاج ميدان التحريركيف ساهمت حسابات داعش؟ فيديو

منذ 8 شهر
September 25, 2019, 3:11 am
بنسبة 20% من تغريدات هاشتاج ميدان التحريركيف ساهمت حسابات داعش؟ فيديو


 بنسبة 20% من تغريدات هاشتاج ميدان التحريركيف ساهمت حسابات داعش؟ فيديو
فى محاولات عديدة تقوم بها جماعة الإخوان الإرهابية من خلال أبواقها الإرهابية وكتائبها الإلكترونية، ضمن ضرب استقرار الدولة المصرية وبث حالة من الفوضى، كشف تقرير لقناة "أكسترا نيوز" أن 20 % من تغريدات هاشتاج ميدان التحرير، قامت من خلال حسابات تنظيم داعش الإرهابى وأخرى مزيفة. 

وأفاد التقرير، أن الجماعة الإرهابية فشلت فى خداع الشعب المصرى عبر فيديوهات مفبركة، لبث سمومها على مواقع التواصل الاجتماعى، عبر تدشين الآلاف من  الحسابات المزيفة، والذى كشف عنه الصحفى السعودى طراد الأسمرى، عن ما يعرف بحرب الحسابات الوهمية التى تعرضت لها مصر خلال الفترة الأخيرة. 
 
 
وأوضح التقرير، ظهور العديد من الحسابات الوهمية المزيفة التى كانت تسعى إلى تخريب الوطن، ومنها حساب لم يغرد على تويتر إلا تغريديتان فقط، قبل 10 سنوات فى فبراير 2009، وتغريده أخرى فى العام الحالى 2019. 
 
 
واستطرد التقرير، أن حسابات تنظيم داعش اسهمت بنسبة 20% من تغريدات هاشتاج ميدان التحرير فى 21 سبتمبر وساعدت فى رفعة للترند، وتمتلك داعش مئات آلاف من الحسابات بتواريخ قديمة.
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.